المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

مصطفى شعبان صياد تنقلب حياته ويبحث عن حقيقة والده ... أبرز لقطات برومو ”المعلم”

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

كشفت منصة Watch It عن الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل "المعلم"، الذي يخوض به النجم مصطفى شعبان موسم رمضان 2024، مع نخبة من النجوم والفنانين.

مسلسل المعلم

سلط البرومو الضوء على شخصية المعلم (مصطفى شعبان)، التي تبدأ مسيرتها بهدوء وطموح لتحقيق مكانة مرموقة داخل سوق السمك بواسطة قارب صيد بسيط، وأظهر ملامح من صفاته مثل المرح أثناء بيع السمك والشهرة بالأخلاق الحميدة، إلى جانب كونه ابن أحد أكبر التجار في السوق، قبل أن يدخل في صراعات مع عدد من شخصيات العمل.

مسلسل المعلم

كما كشف البرومو عن أن والد المعلم تعرض للسجن قبل فترة، وهو يحاول معرفة سر يخفيه عمه عن الواقعة، ومن جهة أخرى لديه طفل وزوجة تشعر بالقلق من المشاكل التي قد يتعرض لها، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات برومو مسلسل "المعلم".

مسلسل المعلم

يذكر أن الفنانة سهر الصايغ، التي تلعب دور زوجة مصطفى شعبان في العمل، نفت أن تكون قصة مسلسل "المعلم" مأخوذة عن فيلم "الشادر" للراحل أحمد زكي والنجمة نبيلة عبيد.

مسلسل المعلم
وقالت سهر الصايغ في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر قناة الحياة: "أكثر حاجة عجبتني في الدور إنها زوجة مصرية أصيلة، وبعض الناس اختلط عليها الأمر وربطوا بين المسلسل وفيلم شادر السمك المعروف، علشان أجواء سوق السمك، لكن المسلسل ليس له علاقة بالفيلم".

مسلسل المعلم

مسلسل "المعلم" من بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

موضوعات متعلقة