المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

صراع على الورث ومشاكل بين أمير كرارة وأحمد رزق في إعلان ”بيت الرفاعي”

مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي

طرحت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الإعلان الأول لمسلسل "بيت الرفاعي" المقرر عرضه في رمضان 2024.

أمير كرارة

ظهرفي الإعلان الأول أبطال المسلسل، كل من النجم أمير كرارة وسيد رجب وأحمد رزق وميرنا وليد وصفاء الطوخي ورحاب الجمل وأحمد فؤاد سليم.

وظهر في الإعلان الأول خلافات بين أفراد أسرة الرفاعي، بسبب الورث، الذي يرفض أحمد فؤاد سليم توزيعه على أولاده قائلًا: "مفيش ورث ولا بيوت كلنا في بيت واحد".

سيد رجب

وتضمنت أحداث البرومو الذي طرحته منصة «WATCH IT» حالة من الصراع الكبير بين أبطال العمل بسبب الورث، بينما يتعرض أحمد فؤاد سليم للقتل.

وظهرت العديد من مشاهد الأكشن، خلال الفيديو الذي شاركه الفنان أمير كرارة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

أحمد رزق
ويقدم الفنان أمير كرارة الدراما الاجتماعية الشعبية من خلال مسلسل «بيت الرفاعي»، حيث يجسد شخصية طبيب يعيش في حي شعبي ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة.

أحمد رزق وأمير كرارة

"بيت الرفاعى" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، وملك قورة، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وهند عبدالله، وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال.