المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

سيد رجب: يوسف شاهين رشحني لدور في ”المهاجر” ورفضته لهذا السبب

سيد رجب ويوسف شاهين
سيد رجب ويوسف شاهين

كشف الفنان أنه كان سيشارك في فيلم "المهاجر" لكنه اعتذر عن عدم المشاركة ورفض الدور قبل التصوير.

وحكى سيد رجت خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM" كيف رشح للفيلم وسبب اعتذراه قائلا: "سنة 1993 عملت فيلم مع خالد الحجر دور صغير مشهدين أو 3

سيد رجب

بعدها كنت بعمل مسرحية أستاذ يوسف شاهين وأستاذ خالد يوسف شافوا المسرحية، ويوسف شاهين اتفق معايا على دور في فيلم "المهاجر" لكن محصلش نصيب ومشتغلتش فيه".

سيد رجب يعتذر عن فيلم المهاجر

وتابع سيد رجب كاشفا سبب عدم مشاركته في فيلم "المهاجر": "مختلفناش أنا اللي فكرت غلط ودلوقتي لو جالي دور مشهد واحد في فيلم مع مخرج عظيم هروح عشان اتعلم لكن أنا وقتها كنت صغير ومش فاهم، كنت وقتها رايح سويسرا بنعرض المسرحية في مهرجان زيورخ

وقاللي لما ترجع نبدأ نعمل البروفات، ولما رجعت حد كلمني من المكتب لقيت سيناريو جديد ولقيت الدور بقى نصه أو ربعه وقلت مش دا الدور اللي أعمله ومينفعش أنا جاي على دور معين ودا دور ممكن أي حد يعمله واعتذرت".

سبب تأخر شهرة سيد رجب

قال الفنان سيد رجب إن سر تأخر شهرته هو اكتفائه بتقديم الأدوار المسرحية وعدم الظهور في الدراما والسينما بكثافة.

سيد رجب

وكشف سيد رجب تفاصيل مسيرته الفنية في تصريحات لبرنامج أسرار النجوم مع إنجي علي قائلا:" سنة 93 عملت مشهدين في فيلم، وقدمت دور في مسرحية والأستاذ يوسف شاهين وخالد يوسف شاهدا المسرحية واتفقا معي على دور في فيلم (المهاجر) ولكن لم يحدث نصيب واعتذرت".

واستطرد سيد رجب قائلا:" وقتها كنت مكتفيًا بأدواري المسرحية ويمكن هذا يكون سبب عدم ظهوري في الدراما والسينما بكثافة، ولكن أول ما المسرح لم يكن فيه إنتاج قوي بدأت اتجه لمحطات أخرى في مسيرتي».

سيد رجب

على جانب آخر، يعرض لسيد رجب في دور العرض السينمائية فيلم "ليلة العيد".

تدور أحداث "ليلة العيد" في إطار اجتماعى حول تعرض المرأة للقهر من خلال معاناة عدة سيدات يواجهن عدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

سيد رجب

فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.