المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

صبا مبارك طباخة تبحث عن زوجها في برومو مسلسل ”لحظة غضب”

لحظة غضب
لحظة غضب

طرحت منصة Watch It البرومو التشويقي لمسلسل "لحظة غضب" بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان محمد شاهين وينافس في السباق الرمضاني 2024.

مسلسل لحظة غضب

يبدأ البرومو بلقطات لصبا مبارك ونسمع صوتها وهي تحكي عن "شريف" زوجها الذي كان يعاملها بلطف شديد في بداية الزواج، وهي من جانبها لا تريد منه أي شيء سوى أن يخبرها أنها جميلة اليوم.

مسلسل لحظة غضب

ونكتشف من اللقطات أن صبا مبارك تعمل طباخة محترفة في أحد الأماكن الكبرى ويوم عيد ميلادها نكتشف أمور عديدة.

مسلسل لحظة غضب

ويظهر في برومو مسلسل "لحظة غضب" أن الجميع يبحثون عن شخص واحد هو "شريف" الذي اختفى دون معرفة إلى أين ذهب، ويبحث عنه خاصة الفنان محمد شاهين الذي يظهر بشكل مختلف بشارب كثيف.

مسلسل لحظة غضب

كما تظهر سارة عبد الرحمن بلوك مختلف بشعر أحمر كيرلي والتي تعمل في "فتح المندل" وقراءة الفنجان.

مسلسل "لحظة غضب" مكون من 15 حلقة.

"لحظة غضب" تأليف مهاب طارق، إخراج عبدالعزيز النجار، إنتاج طارق الجنايني، بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبدالرحمن.

مسلسل لحظة غضب

يذكر أن صبا مبارك يعرض لها مسلسل "بين السطور" عبر قناة mbc وON

تدور أحداث مسلسل بين السطور حول "هند سالم" صبا مبارك، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة

مسلسل لحظة غضب

والمسلسل هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصرى.

موضوعات متعلقة