المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

”الحشاشين” و”كامل العدد” و”جودر” ... ثلاثة وجوه لـ جيهان الشماشرجي في رمضان 2024

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

تنافس الفنانة جيهان الشماشرجي في موسم رمضان 2024 بثلاثة أعمال فنية، تتباين أدوارها خلالها بشكل كبير، وهو ما حمسها للمشاركة.

وتظهر الشماشرجي كضيفة شرف في مسلسل "الحشاشين" مع النجم كريم عبد العزيز، حيث تقدم دور السلطانة، أما في مسلسل "جودر" مع الفنان ياسر جلال فتقدم شخصية "شروق"، التي يتشابك مصيرها معه بشكل غير متوقع، ثم تتصاعد الأحداث.

جيهان الشماشرجي

أيضاً تواصل تقديم دور "إنجي" في الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، مع شريف سلامة ودينا الشربيني، وإسعاد يونس، وميمي جمال، وآية سماحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

جيهان الشماشرجي وسفاح الجيزة

وكانت جيهان الشماشرجي قد شاركت مؤخراً كضيفة شرف في الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة"، حيث جسدت شخصية امرأة متزوجة تربطها علاقة غير سوية مع السفاح، الذي يجسده أحمد فهمي، ما يورطها في مشكلات عدة تؤدي بها إلى نهاية غير متوقعة.

جيهان الشماشرجي

"سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري. والمسلسل يدور في إطار بوليسي تشويقي، وبعض أجزاء العمل مقتبسة عن أحداث حقيقية.

جيهان الشماشرجي

كشفت الفنانة جيهان الشماشرجي عن كواليس دورها في مسلسل «سفاح الجيزة» من بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي عرض مؤخرًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية وحقق نجاحًا عند عرضه.

جيهان الشماشرجي

وأكدت جيهان الشماشرجي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلاكيت» مع لينة الطهطاوي، على «نجوم إف إم»، أنها ظهرت خلال أحداث مسلسل “سفاح الجيزة” بشخصية فتاة كانت ترغب في الاستحواذ على مصنع يمتلكه الفنان صلاح عبدالله.

جيهان الشماشرجي

وأضافت: «شخصيتي في سفاح الجيزة كانت شخصية فتاة غير سوية، وخفت الجمهور يكرهني بسبب المسلسل لكن في نفس الوقت كنت أرغب بشدة في تقديم هذا الدور، لكن كنت لا أريد تقديمه بطريقة غير تقليدية».