المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

حفل زفاف ورصاص وسجن سمية الخشاب ... أبرز لقطات برومو ”بـ 100 راجل”

مسلسل بـ100
مسلسل بـ100

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "بـ 100 راجل" من بطولة النجمة سمية الخشاب عن الإعلان التشويقي للعمل، تمهيدا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

مسلسل بـ100

جاء ظهور سمية الخشاب في البرومو من خلال شخصية "غالية"، التي تواجه مصاعب غير متوقعة، تؤدي إلى تحولات عديدة في حياتها، كما عكست إطلالاتها المختلفة في البرومو.

مسلسل بـ100

وخلال برومو مسلسل "بـ 100 راجل"، ظهرت غالية في مشهد حفل زفافها، الذي يقطعه إطلاق نار تكون نتيجته إصابة العريس ووفاته لاحقا، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات برومو المسلسل.

مسلسل بـ100

ومن بين الفنانين الذين ظهروا في البرومو هالة فاخر، محمد رضوان، ونانسي صلاح، وإبراهيم السمان، أحمد عزمي وآخرون.

مسلسل بـ100

مسلسل "بـ100 راجل" يتكون من 15 حلقة، وينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين تحت قيادة المخرج إبرام نشأت.

مسلسل بـ100

ويضم مسلسل بـ 100 راجل مجموعة من الفنانين، بجانب الفنانة سمية الخشاب، ومن ضمنهم: سماء إبراهيم، صلاح عبد الله، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم.

مسلسل بـ100