المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

القلعة وكوبري ستانلي وأحمد السقا ينام في مركب ... أبرز لقطات برومو ”العتاولة”

العتاولة
العتاولة

كشفت منصة "شاهد" عن برومو مسلسل "العتاولة"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويتصدر أبطاله النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، مع مجموعة من النجوم والفنانين.

مسلسل العتاولة

أظهر البرومو تداخل مسارات أبطال المسلسل، وانتماءهم لخلفيات اجتماعية مختلفة، منها الشعبي البسيط، ومنها المرتفع ماديا.

وكشف برومو مسلسل "العتاولة" عن أن أحداث العمل تدور في مدينة الإسكندرية، وظهر به عدد من معالمها مثل قلعة قايتباي، وكوبري ستانلي، وأماكن تجمع الصيادين.

مسلسل العتاولة

ومن بين أبطال العمل الذين ظهور في البرومو أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، زينة، صلاح عبد الله، ونهى عابدين.

مسلسل العتاولة
مسلسل "العتاولة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وميمي جمال وهدى الإتربي وأحمد كشك ومؤمن نور ومريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العتاولة

يذكر أن أحمد السقا عرض له مؤخرا مسلسل "جولة أخيرة"، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى (أحمد السقا) الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية

مسلسل العتاولة

وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بتامبي (أشرف عبد الباقى)، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية والمنافسات الخطيرة من جديد، والمسلسل انتهى عرضه في الأيام الماضية.