المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

حسن شاكوش وشخصية باسم سمرة ومحمد نجاتي وفندق تاريخي ... أبرز لقطات برومو مسلسل ”العتاولة”

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

كشف النجم أحمد السقا عبر حسابه في موقع "إكس" عن البرومو الرسمي لمسلسل "العتاولة"، الذي يخوض به موسم رمضان المقبل، إلى جانب طارق لطفي وباسم سمرة ومجموعة من النجوم والفنانين.

مسلسل العتاولة

واصل البرومو الجديد لمسلسل "العتاولة" الكشف عن المزيد من ملامح علاقة الثلاثي أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، مع التركيز على شخصية عيسى الوزان التي يلعبها باسم، والأزمة التي تحدث بينهم بسبب الشك في خيانته لهما، ومن ناحية أخرى، يعتقد عيسى أن نصار (السقا) قام بسرقة قطعة آثار من خزنته.

مسلسل العتاولة

كما سلط البرومو الجديد الضوء على شخصية عوض الدخاخني، التي يلعبها الفنان محمد نجاتي، والتي تدخل أيضا في صراع عنيف ضمن أحداث العمل، بالإضافة إلى مشاهد لباقي أبطال مسلسل "العتاولة" والفنانين المشاركين به.

مسلسل العتاولة

وكما في الإعلانات التشويقية السابقة لمسلسل "العتاولة" ظهر في البرومو الجديد معلم من معالم الإسكندرية وكان هذه المرة أحد الفنادق التاريخية، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات البرومو الرسمي للعتاولة.

مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الاتربى، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندى، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجى ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العتاولة

موضوعات متعلقة