المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

دينا الشربيني تستبدل صديقاتها بحمواتها على الكنبة واحتفالات بفوز الأهلي على ”سطلانة”... إعلان ”كامل العدد +1”

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

طرحت منصة "شاهد VIP" الإعلان الرسمي للجزء الثاني من المسلسل المنتظر "كامل العدد +1" المقرر عرضه في رمضان 2024.

مسلسل كامل العدد

وظهرت دينا الشربيني في الإعلان وهي تضع خطة مع حماتها التي تقوم بدورها إسعاد يونس، للحفاظ على زوجها شريف سلامة الذي تشعر أنه بدأ يمل من حياته الزوجية.

وظهر خلال الإعلان صورة للراحل مصطفى درويش الذي شارك في الجزء الأول من المسلسل.

مسلسل كامل العدد

وجاء من ضمن مشاهد الإعلان جلوس دينا الشربيني مع حماتها إسعاد يونس وحماتها السابقة ميمي جمال وزوجة أبيها ألفت عمر تضعان حلولا لأزمتها على الكنبة، بينما كان هذا المشهد في الجزء الأول مقتصرا على ظهور دينا مع جيهان الشماشرجي وآية سماحة التي غابت عن هذا الموسم تماما.

وظهر في الإعلان أيضا مشاهد لاحتفالات لفوز النادي الأهلي على أغنية "سطلانة".

مسلسل كامل العدد

مسلسل "كامل العدد" من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، بدارة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي وإسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل كامل العدد

وظهر في الإعلان مشاركات لأبطال جدد في الجزء الثاني مثل صدقي صخر ومراد مكرم ويوسف جابريال وميران عبد الوارث التي تحاول خطف شريف سلامة من دينا الشربيني ولكنها تتصدى لها.

مسلسل كامل العدد

كشف الإعلان عن العديد من المفارقات الكوميدية مثل إصابة أحد الأطفال بالقمل.

موضوعات متعلقة