المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

طارق لطفي بلحية طويلة وأحمد السقا صعيدي في برومو جديد لمسلسل ”العتاولة”

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

كشفت قناة MBC مصر عن برومو جديد لمسلسل "العتاولة"، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة

مسلسل العتاولة

ومجموعة من النجوم، وسلط البرومو المزيد من الضوء على العلاقات المتشابكة التي تربط بين أبطال العمل.

أظهر الإعلان التشويقي اشتراك أحمد السقا وطارق لطفي في أنشطة تتطلب منهم التنكر في هيئات مختلفة، فظهر طارق لطفي في مشهد من العمل بلحية طويلة يطلب من مرافقه التكبير، في مواجهة أحمد السقا بالزي الصعيدي.

مسلسل العتاولة

كما كشف البرومو عن ثنائيات في العمل، تجمع بين أحمد السقا وزينة، طارق لطفي ونهى عابدين، وباسم سمرة ومي كساب، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات البرومو الجديد لمسلسل "العتاولة".

مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الاتربى، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندى، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجى ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العتاولة

يذكر أن أحمد السقا تصدر ترندات مواقع التواصل الاجتماعى وأصبح حديث السوشيال خلال الأسابيع الماضية، بالتزامن مع عرض حلقات مسلسله "جولة أخيرة" الذى انتهى على prime video، إذ حظي العمل بمشاهدة وتفاعل كبير من الجمهور.

مسلسل العتاولة

مسلسل "جولة أخيرة" بطولة أحمد السقا ويشارك في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، صفاء الطوخى، حنان سليمان، سحر رامى، الطفلة ملك فهمى، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.