المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

أحمد سعد يتبرع بـ 50 ألف دولار لدعم الاقتصاد المصري

أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن النجم أحمد سعد عن تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار لدعم الاقتصاد المصري، في ظل المشكلة الاقتصادية التي يشعر بواجبه تجاه المساهمة في حلها.

وقال أحمد سعد في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "طبعا إحساسي بإن مصر بتمر بمشكلة اقتصادية أصبح شيء يؤرقني ويتعبني جدا، ودايما بفكر في إيدي إيه أعمله، وحسيت إني لازم أعمل حاجة".

وأضاف: "قررت أتبرع من أجري بالدولار من حفلاتي خارج مصر لاقتصاد بلدي، وأكيد ده شيء لا يذكر بالنسبة لحجم الاقتصاد عندنا، لكن دي مبادرة مني بدون توجيه من حد، حتى مش عارف أتبرع فين أو أعمل إيه، وهو شيء علشان أحس إحساس كويس تجاه مصر حبيبتي بلدي".

أحمد سعد

وتابع: "أي حد هيعمل زيي هيحس إحساس حلو بنفسه، وبلده أكيد هتحس إحساس حلو بيه حتى لو حاجة صغيرة. يا رب نعدي كل حاجة وحشة ونقابل كل حاجة حلوة".

يذكر أن أحمد سعد أحيا مؤخرا حفلا جماهيريا ضخما داخل القرية العالمية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعد حفل النجم أحمد سعد الحفل الأضخم خلال هذا الموسم بالقرية، بعد حضور أكثر من 40 ألف شخص من جمهور أحمد سعد من مختلف الدول العربية.

أحمد سعد

وكانت مفاجأة الحفل ظهور شقيقه الفنان عمرو سعد وصعوده على خشبة المسرح، وهي ثاني مرة يظهر عمرو سعد معه في حفل غنائي، بعد أن غنى معه في حفله بموسم جدة وقدما أغنية "عملنا حملة" ولاقت ردود أفعال قوية.

قدم أحمد سعد خلال الحفل عددا من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور منذ صعوده على المسرح وتفاعل معه الجمهور في كل أغانيه.

أحمد سعد

يذكر أن أحمد سعد طرح خلال الفترة الماضية مجموعة من الأغاني ضمن الأفلام السينمائية المعروضة في السينمات، مثل "كده لأ" من فيلم "أبو نسب"، من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، و"كله فالصو"، مع بهاء سلطان وهى الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة" للفنانة الكبيرة إسعاد يونس، من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

أحمد سعد

كما طرح أحمد سعد مؤخرا أغنية "بعتذرلك" وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي، و"قلبى العيل" مع عبد الباسط حمودة، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، إلى جانب أغنية "غصن الزيتون" لدعم الأهالي في فلسطين، وهي من كلمات حسام طنطاوى، ألحان محمدى، ناى أحمد خيرى.