المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

ريم البارودي: موت والدي كسر ضهري.. ومحبتش أتاجر بوفاته على السوشيال ميديا

ريم البارودي
ريم البارودي

تحدثت الفنانة ريم البارودي عن وفاة والدها وتأثيره عليها نفسيًا، وعن دعمه لها في مجال الفن وانفصاله عن والدتها، وعن السوشيال ميديا وعلاقتها بها.

ريم البارودي

وقالت ريم البارودي : كنت أتمنى والدي يكون موجود وقت عرض مسلسل بنات السباعي، لأنه كان محبا للفن وبيشجعني دائما.

وعن علاقتها بوالدتها، أضافت ريم: والدي ووالدتي كانوا منفصلين، ولكن مكنش طلاق رسمي وعمري ما حسيت أنهم منفصلين أو بغياب حد فيهما.

واستكملت ريم حديثها: مكتبتش أي بوست عندي على السوشيال ميديا وقت وفاة والدي، لأني محستش أن كتابتي لـ بوست مهمة لحد، ومحبتش أتاجر على السوشيال ميديا.

من هي ريم البارودي ؟

اسمها الحقيقى رهام مجدي مدحت البارودي، ولكنها لا تعرف معنى اسم "رهام"، أما ريم فهو اسم دلعها منذ الطفولة.

ريم البارودي

بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها.

تخرجت من كلية السياحة والفنادق، لكنها قررت العمل بالفن.

ريم البارودي

على عكس بقية نجمات جيلها لم تكن خطوتها الأولى في السينما أو الدراما التليفزيونية، وإنما على خشبة المسرح بعدما اكتشفها المخرج جلال الشرقاوي وقدمها لبطولة مسرحية "دستور يا اسيادنا".

ريم البارودي

شاركت بدور الملكة ناريمان في السينما عام 1995 بفيلم امرأة هزت عرش مصر مع نادية الجندي، وقالت أن الأخيرة حذفت أغلب مشاهدها ولهذا ظهر الدور هامشيا وصغيرا، واحتاجت 16 عاما لتعود إلى الشاشة الكبيرة مجددا عام 2011 بفيلم "الفيل في المنديل" مع طلعت زكريا.

ريم البارودي

بدأت العمل في التلفزيون من خلال مسلسل "القنفد" عام 1997، ولكنها خطفت الأنظار بدور صابرين في مسلسل حدائق الشيطان 2006.

قدمت حتى الآن ما يقرب من 25 مسلسلًا، و 3 أفلام، و 5 مسرحيات.

ريم البارودي

مسيرتها الفنية والعائلية مليئة بالأزمات وأولها حكم المحكمة بالقاهرة عليها بالحبس لمدة شهر وغرامة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، لاتهامها بسب وقذف الفنانة ميسرة، بعد خلافهن في مسرحية "زي الفل".

علاقتها بالفنان أحمد سعد، كانت الأزمة الأكبر تأثيرا في حياتها فقد اتهمت ريم أولا بخطف المطرب الشعبي من زوجتها وأولاده مستغلة صداقتها للزوجة، وبعدها ظلت علاقتها بسعد متوترة ما بين إعلان انفصال وصلح، وانتهت بتعرض ريم للخيانة حسب قولها

ريم البارودي

من صديقتها سمية الخشاب التي طلبت التعرف على سعد وبالنهاية تزوجته، وتبين لاحقا أن ريم البارودي امتدت علاقتها بأحمد سعد 11 عام انفصلا خلالها مرات عديدة وفي الفترة الأخيرة تزوجته لمدة 21 يوما بعقد زواج شرعي موثق.

آخر أعمال ريم البارودي

ريم البارودي
يعد حكاية بنات السباعي آخر أعمال ريم البارودي، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: محمد التاجي، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود إبراهيم وإخراج تامر حمزة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول ياسمين الشقيقة الكبرى لإخواتها وتقف بجانبهم، وتتطور الأحداث بعد ذلك.