المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

رياضة

تعرف على ماقاله محمد صلاح قبل مباراة مصر مع كاب فيردي

اللاعب المصرى محمد صلاح
اللاعب المصرى محمد صلاح

يكشف نادي ليفربول الإنجليزي غدا الاثنين موقفه من أصابة لاعبه الدولى المصرى محمد صلاح خلال مشاركته مع منتخبنا الوطنى فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

تنسيق كامل بين ليفربول المنتخب المصرى بشأن صلاح

قال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة كاب فيردي والمقرر لها الإثنين فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة:هناك تنسيق كامل بين المنتخب وليفريول.

وأضاف سيكون هناك بيانا يصدرغدا لتوضيح كل شيء.

وغادر صلاح مباراة منتخب مصر وغانا في الجولة الثانية بعد إصابته.

وأعلن منتخب مصر إصابة صلاح بشد في العضلة الخلفية وغيابه عن مباراة كاب فيردي ومباراة ثمن النهائي في حالة تأهل المنتخب.

صلاح: أنا جزء صغير في منظومة المنتخب المصرى

وأضاف صلاح خلال المؤتمر الصحفى "أنا جزء صغير في منظومة المنتخب لكنني أعرف كيف أفيد الفريق وحققت العديد من الأرقام مع مصر".

واضاف "أعرف قدري جيدا وأنا لست صغيرا لكن اللاعبين يلعبون لمنتخب مصر وليس لي وأتفهم ثقتهم في قدراتي ورفضهم مغاردتي للملعب في مباراة غانا.

وقال يرون أنني سأفيدهم ولدي القدرة على صناعة الفارق.

قال قائد منتخب مصر أنه جزء صغير في منظومة الفريق لكنه لديه القدرة على صناعة الفارق لذلك يثق اللاعبين في وجوده بالملعب.


أكد محمد صلاح قائد منتخب مصر "ألعب في أوروبا منذ 12 عاما ولا يوجد فارق كبير في الإمكانيات لكن الفارق في العقلية فقط والأندية في مصر تمنح النجومية للاعبين أكثر من اللازم ولا يحترف اللاعبون في سن صغير.

وأضاف الكرة في إفريقيا تطورت بشكل كبير منتخب الجزائر يمتلك أكثر من محترف لكن في مصر ليس نفس العدد وذلك بسبب الأندية .

واضاف أنهم يصعبون احتراف اللاعبين لكن الاحترف يعود بالنفع على الأندية والكرة المصرية والدولة.

وتابع "أتمنى من البلاد العربية أن يمنحوا الفرصة للاعبين بخوض تجربة الاحتراف مبكرًا في أوروبا".

قال محمد صلاح أن الأندية في مصر تمنح اللاعبين النجومية أكثر من اللازم.

وطالب في الوقت ذاته احتراف اللاعبين في أوروبا مبكرا ويكون هناك مرونة من الأندية في هذا الامر .