المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

نجوم زمان

صور نادرة من حفل خطوبة هالة فؤاد إلى زوجها الثاني بحضور ابنها هيثم

هالة فؤاد
هالة فؤاد

مضى 30 عاماً على رحيل الفنانة هالة فؤاد ولا تزال صورتها حاضرة في وجدان الجماهير العربية، ربما بسبب موهبتها الاستثنائية، وربما لأن قصتها مليئة بالحزن والوجع.

أحمد زكي وهالة فؤاد
حب أحمد زكي وهالة فؤاد

شرارة الحب بين الفنان أحمد زكي وهالة فؤاد بدأت بعد لقاءاتهما المتعددة في مسلسل "الرجل" وتطورت مع الوقت لتصل إلى اقتناع الثنائي بضرورة الارتباط. وعلى الرغم من الفارق الاجتماعي بين الفنانين

هالة فؤاد

إلا أن أحمد زكي أقدم على طلب يد هالة فؤاد مباشرة منها وفجأة أثناء لقائه بوالدها في منزله فوافق الأخير وتزوج الثنائي وأثمرت علاقتهما عن إنجاب ابنهما الوحيد هيثم.

انفصال أحمد زكي وهالة فؤاد

ولكن شاء القدر أن لا تستمر العلاقة طويلاً نظراً للخلافات المتشعبة فتطورت الخلافات بينهما بشكل دراماتيكي ومأساوي

هالة فؤاد

فأحمد زكي كان شديد الغيرة على هالة فؤاد وأراد أن يمنعها عن العودة الى التمثيل بعد سنوات من ولادة ابنهما ولكن هالة أصرت على العودة الى الفن.

كما أن الوحدة التي كان يعيشها أحمد زكي قبيل زواجه ومعاناته منها لسنوات طويلة أشعلت في داخله الرغبة بالزواج وتكوين أسرة كبيرة لا تقل عن 6 أبناء تقضي خلالها زوجته كل وقتها في رعاية الأطفال الأمر الذي كانت ترفضه هالة لناحية إنجاب هذا الكم الكبير من الأطفال.

هالة فؤاد وزوجها الثاني

أمام هذه الخلافات العميقة انتهت علاقة الثنائي بالطلاق بعد سنوات قليلة من الزواج رغم قصة حبهما الكبيرة. وعندما سُئل زكي لاحقا عن سر طلاقه عن هالة اختصر إجابته بكلمة واحدة "الغباء"، موضحا إلى أنه تعامل مع الأزمة بطريقة غير حكيمة وبتهور شباب.

هالة فؤاد

زوج هالة فؤاد الثاني

بعد طلاقها من زوجها الأول الفنان أحمد زكي تزوجت الفنانة الراحلة هالة فؤاد من الخبير السياحي عز الدين بركات عام 1987.

هالة فؤاد وزوجها الثاني

جاء طلاق الفنانة الراحلة بسبب تمسكها بالعمل في مجال الفن وهو ما رفضه أحمد زكي ليتطور الخلاف إلى الطلاق منهيا قصة حب توجت بإنجاب ابنهما هيثم أحمد زكي.

هالة فؤاد

خطوبة الفنانة الراحلة من بركات كانت حديث الوسط الفني ورصدتها كاميرات المجلات الفنية وظهر الطفل هيثم أحمد زكي في حفل خطوبة والدته.

رحيل هالة فؤاد

يوم 10 مايو عام 1993 رحلت هالة فؤاد وهي لاتزال في عمر الشباب بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي تاركة ابنها الوحيد في رعاية أسرتها.

هالة فؤاد وزوجها الثاني

حزن أحمد زكي على وفاتها وكان قد أعلن ندمه على طلاقها خاصة وأنها ساندته في أزمة صحية تعرض لها وتعاملت معه باعتباره والد ابنها.

هالة فؤاد وزوجها الثاني

وبعد 12 عاما على وفاتها لحق بها الفنان أحمد زكي الذي توفي أيضا بمرض السرطان.

وكانت وفاة هيثم أحمد زكي بصورة مفاجئة في عام 2019 فصلا ًجديدًا من مأساة العائلة وأصابت الوسط الفني بصدمة كبيرة.