المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

نجوم زمان

بعد اعتزالها ب 30 عام.. أحدث صورة للفنانة نسرين.. شاهد كيف تغير شكلها

نسرين
نسرين

عادت الفنانة نسرين لتصدر التريند من جديد بعد أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا حيث تم تداول صورة حديثة لها في إحدى المناسبات الخاصة

نسرين

غابت الفنانة المصرية المعتزلة نسرين عن الأضواء لمدة تقتربت من الثلاثين عامًا، حيث ارتدت الحجاب، واعتزلت الفن بشكل نهائي.

نسرين وزوجها محسن محي الدين

الجمهور تداول صورة حديثة للفنانة المعتزلة، والتي ظهرت فيها نسرين بالحجاب، وتغيرت ملامحها كثيرا، فزاد وزنها كثيرا، وفقدت جمال الشباب، مع التقدم في السن.

نسرين

بعض من محبي الفنانة المعتزلة شعر بالصدمة من تغير شكلها، بينما شكك عدد منهم في أنها الفنانة نسرين، رغم أن الصورة نشرتها صفحة «فنانين زمان».

من هي نسرين ؟

اسمها بالكامل نسرين محمد أحمد عبدالسلام، وولدت يوم 20 نوفمبر عام 1955 ، وحصلت على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للموسيقى الكونسرفتوار.

نسرين وزوجها محسن محي الدين

مثلت في عدة أفلام خلال فترة سبعينات القرن العشرين، منها أبناء للبيع، الحفيد، بديعة مصابني، ثم اتجهت بشكل مكثف إلى الدراما التلفزيونية والمسلسلات.

نسرين
من هو زوج نسرين ؟

نسرين متزوجة من الفنان محسن محي الدين، وأنجبت منه رنا وعمر، وبدأت نسرين نشاطها الفني في السبعينات، من أعمالها: «الحفيد، شباب على كف عفريت»، ومن مسلسلاتها: «الشهد والدموع، فوازير جدو عبدو، رحلة أبو العلا البشري».

نسرين وزوجها محسن محي الدين

وقد ترددت عدد من الشائعات مؤخرا عن عودة نسرين للفن، وعلق زوجها محسن محي الدين على تلك الأخبار، ونفاها تماما، وقال إن زوجته تستمتع بحياتها بعيدا عن الفن، وانه لم يجبرها على الاعتزال.

زوج نسرين الأول

يذكر أن الفنانة نسرين، ارتبطت بالفنان محسن محي الدين، بعد انفصالها عن الملحن محمد ضياء الدين الهاشمي، والذي مثلت معه وهي طفلة صغيرة

نسرين

وشاركت زوجها محسن في كتابة فيلم «شباب على كف عفريت»، وكانت قبلها قد قدمت عدد من الأعمال السينمائية منها «الحفيد» «شيلني وأشيلك».

نسرين

نسرين اعتزلت الفن عام 1991، وذلك بعد أن أعلن زوجها الاعتزال، وارتدت الحجاب بعد ذلك.