المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

أهم محطات قصة حب جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو ... دامت 8 سنوات وتتكلل بالزواج غدا في الرياض

جورجينا رودريجيز ورونالدو
جورجينا رودريجيز ورونالدو

أثارت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز الجدل خلال الساعات الماضية، بعد قيامها بنشر دعوة عبر حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي

جورجينا رودريجيز ورونالدو

اعتبرها متابعوها دعوة لحفل زفافها على نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، بعد علاقة دامت 8 سنوات.

جورجينا رودريجيز ورونالدو

وقبل هذه الخطوة، ظهرت جورجينا الجمعة الماضي في أسبوع الموضة في باريس بفستان طويل أحمر مستوحى من قميص رونالدو رقم 7 مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، ويحمل اسم صاروخ ماديرا وتوقيعه.

جورجينا رودريجيز ورونالدو

ويعتبر الثنائي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز من أشهر الثنائيات التي تحظى باهتمام العديد من المتابعين حول العالم، كونه يجمع بين أيقونة في عالم كرة القدم

جورجينا رودريجيز ورونالدو

في عالم الموضة، صعدت إلى قمة الشهرة عبر رحلة اتسمت ببداية متواضعة بسيطة، تحولت بعدها إلى نجمة لها شبيهات حول العالم يقال عنهن شبيهة جورجينا.

جورجينا رودريجيز ورونالدو

وتعود بداية علاقة كريستيانو وجورجينا إلى عام 2016، بعد عامين تقريبا من انتهاء آخر علاقة عاطفية له، جمعته بعارضة أزياء شهيرة.

جورجينا رودريجيز ورونالدو

ويعد انتقال الثنائي إلى المملكة العربية السعودية مؤخرا المحطة الأحدث في قصة جورجينا وكريستيانو، ويقود كريستيانو حاليا فريق نادي النصر السعودي، بعد التعاقد معه حتى عام 2025.

في هذا الألبوم نستعرض أهم محطات علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز، من اللقاء الأول والوقوع في الحب من أول نظرة، مرورا بإنجاب ابنتهما وعلاقتهما داخل الأسرة، وصولا إلى محطة السعودية الأخيرة، والساعات المقبلة التي قد تشهد حفل زفاف يشغل متابعي الثنائي لفترة طويلة.