المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

آمال ماهر تُوضح علاقتها بتركي آل الشيخ.. وموقفها من موسم الرياض

آمال ماهر وتركي آل الشيخ
آمال ماهر وتركي آل الشيخ

أكدت النجمة آمال ماهر سعادتها بالتطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية في كافة المجالات، وليس فقط في المجال الفني.

آمال ماهر

وقالت آمال ماهر خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "أنا كمصرية وعربية سعيدة بالتطور الحاصل في المملكة، لأن ده تطور للوطن العربي بالكامل".

وأضافت: "دي حاجة تخلي الواحد فخور وفرحان إن في فعاليات عالمية بتحصل على أرض عربية، وحاجة كلنا متشرفين بها".

آمال ماهر

وردا على سؤال عن رأيها في الفعاليات الفنية المتنوعة التي يقدمها موسم الرياض، قالت آمال ماهر: "شوفنا توليفات جديدة، وفي حاجات كثيرة عجبتني، منها التنظيم والشكل والأشياء الغير متوقعة".

علاقة آمال ماهر وتركي آل الشيخ

تحدثت الفنانة آمال ماهر، عن علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن علاقتها برئيس هيئة الترفيه بالسعودية علاقة فنية.

 

أضافت الفنانة آمال ماهر، خلال لقائها مع الإعلامي، عمرو أديب، عبر برنامج «الحكاية»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، أن العلاقة بينها وبين المستشار تركي آل الشيخ يسودها الاحترام والعلاقة الفنية، قائلة: «جمعتني به العديد من الأعمال الفنية والنجاحات الكثيرة الفترات الماضية».

آمال ماهر وتركي آل الشيخ

وأشارت الفنانة آمال ماهر، إلى أنها ستقدم مفاجآت كثيرة لجمهورها، مبينة أن ظهورها في موسم الرياض داخل المملكة العربية السعودية، شرف لها، لافتة إلى أن موسم الرياض أمر يدعو للفخر لما يشهده من تطورات كثيرة في مختلف المجالات، وسط إشادة كبيرة من الجميع لما يحققه ويتابعه الجميع.

يذكر أن آمال ماهر عادت للساحة الفنية من جديد بميني ألبوم يحمل اسم "أنا كويسة" بعد غياب سنوات.

آمال ماهر

وطرحت آمال ماهر 5 أغنيات بشكل حصري عبر منصة سبوتيفاي، وهي "أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان".

ويتضمن الألبوم أشكالا كثيرة من نوعية الأغاني ومن أبرزها أغنية "الحكاية في مشهدين" التي قدمتها للجمهور خلال حفلها في العلمين الجديدة.

وتعاونت آمال ماهر في ألبومها الجديد مع عدد من الملحنين والشعراء ومن أبرزهم مصطفى العسال وكريم أسامة وعمرو يحيى وغيرهم.

وكانت آمال ماهر طمأنت جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية، مشيرة إلى أن حالتها الصحية جيدة.

وقالت اَمال ماهر في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "إكس": "بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني وأحب أطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمدلله كويسة".


موضوعات متعلقة