المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الأخبار

وزير الرياضة يكرم شركة ”اي فاينانس” للاستثمارات المالية و الرقمية

تكريم شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية و الرقمية
تكريم شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية و الرقمية

وزير الرياضة يكرم شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية و الرقمية
قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة بتكريم شركة اي فاينانس علي مساهماتها الفعالة في رعاية منتخب مصر لكرة اليد، و ذلك عقب حصول المنتخب علي لقب بطل افريقيا للمرة التاسعة علي التوالي.

قام بحضور فعاليات التكريم، نيابة عن الشركة، اسلام الجمل، نائب مدير قطاع التسويق و العلاقات العامة، بناءا علي دعوة وزير الشباب والرياضة.

اي فاينانس للاستثمارات تعرب عن سعادتها بالتكريم

و أعرب الجمل عن سعادته بهذا التكريم الذي كان مبنيا علي ايمان الشركة بقدرات و امكانيات منتخب مصر لكرة اليد المتوج باللقب الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخة

و تناول حفل التكريم عدة موضوعات حيوية، أهمها كيفية النهوض بالرياضة المصرية في كل الالعاب و آلية تحقيق طفرة مبنية علي أسس علمية و سبل دعم القطاع الخاص للرياضة و ادراك مدي اهميته.
و ضم حفل التكريم العديد من قيادات قطاع الرياضة في مصر و كذلك قيادات شركات القطاع الخاص الداعمة للرياضة.

و قال الجمل أثناء حفل التكريم : على المستوى الشخصي، أنا سعيد جداً لأن الفرصة أتيحت لي للمشاركة في مثل هذا اللقاء مع قادة صناعة الرياضة في مصر.

اسلام الجمل يمثل صورة مشرفة لقطاع التسويق


يمثل اسلام الجمل صورة مشرفة لقطاع التسويق و القطاع التجاري المصري، رغم انه من أصغر قيادات القطاعات التجارية، و مسئول أيضا عن شركة ذات طبيعة خاصة و من أبرز الشركات المدرجة بالبورصة.

وتعد شركة اي فاينانس من أبرز الشركات المتخصصة في مجال التكنولوجيا، و التي لديها شراكات عديدة مع وزارات و هيئات حكومية، و كانت أحد أهم عوامل التحول الرقمي للحكومة المصرية.


كانت مجموعة "إي فاينانس" للاستثمارات المالية والرقمية قد أعربت، عن سعادتها بفوز منتخب مصر لكرة اليد بلقب بطولة أمم أفريقيا 2024 للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز على الجزائر بنتيجة 29-21، والتي سوف تؤهله إلى أولمبياد باريس 2024 بشكل رسمي، لا سيما وقد جاء الفوز المستحق لمنتخب مصر تحت رعاية مجموعة "إي فاينانس" للعام الثاني على التوالي.

منتخب مصر لكرة اليد ..رعاية مستمرة من "إي فاينانس"


وبذلك يواصل منتخب مصر لكرة اليد تفوقه المستمر، وكذلك باقي منتخبات كرة اليد في ضوء الرعاية المقدمة لها من مجموعة "إي فاينانس" للاستثمارات المالية والرقمية، حيث قدمت الرعاية الشاملة للفرق الوطنية لكرة اليد للسنة الثانية على التوالي، وتشمل فريق الرجال والسيدات وفرق الشباب وذوي القدرات الخاصة (فريق الكراسي المتحركة)، والتي دعّمت من خلالها الفرق في مشاركاتها الدولية والمحلية.