المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

هشام جمال يقدم السيرة الذاتية لمحمود الخطيب في عمل فني .. من طفولته إلى اعتزاله

هشام جمال والخطيب
هشام جمال والخطيب

كشف الفنان والمنتج هشام جمال عن تفاصيل عمله المقبل المتناول للسيرة الذاتية لللاعب السابق ورئيس نادي الأهلي محمود الخطيب.

أثناء مداخلة هاتفية مع برنامج "الماتش" من تقديم الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد"، قال هشام جمال: "نحضر لعمل فني عن السيرة الذاتية لـ محمود الخطيب منذ شهور، وهو عمل روائي مش وثائقي".

محمود الخطيب

لم يؤكد هشام جمال سواء العمل سيكون مسلسلا أو فيلما ولكنه أضاف: "ليا الشرف إنني أشتغل على حاجة لأسطورة زي محمود الخطيب وبإذن الله نكون قد المسئولية وسنتناول مسيرته الكروية من طفولته وحياته الشخصية لحد اعتزاله".

الجدير بالذكر أن الاتفاق كان قد تم في منزل الكابتن محمود الخطيب الصيف الماضي بالساحل الشمالي أثناء قضاء إجازته الصيفية وبدأ منذ حينها العمل على السيناريو في سرية تامة، حيث يؤلف العمل ورشة كتابة يشرف عليها المنتج هشام جمال وبمشاركه المؤلفة نور الخطيب.

محمود الخطيب

وعلى صعيد آخر، أخرج هشام جمال حفل "قادرون باختلاف" في دورتها الخامسة التيي أقيمت الأربعاء الموافق 28 فبراير تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تضمنت مشاركة من نجوم الفن والإعلام مثل حسين الجسمي، أحمد حلمي، منة شلبي، مايان السيد، رنا رئيس، تامر عاشور، كريم محمود عبد العزيز، شيكو، هاني حتحوت وإبراهيم فايق.