المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

خطوبة ليلى أحمد زاهر والفنان هشام جمال

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال
ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

أعلن الفنان هشام جمال اليوم الثلاثاء، خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر، في منشور له على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، مشاركا الجمهور صور من الحفل.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

شارك هشام جمال صوراً من خطوبته على ليلى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر، وأبدى سعادته بإتمام خطوبته كاشفا بعض التفاصيل بشأن حفل الخطوبة، قائلًا :”من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

من جانبه، أكد النجم أحمد زاهر خطوبة ابنته ليلى زاهر وهشام جمال، من خلال منشور له على إنستجرام قائلًا: ” الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على المنتج والفنان هشام جمال.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وتمنى زاهر لابنته ليلى وخطيبها المنتج هشام جمال بالتوفيق في حياتهما مضيفًا: “كل التمنيات الطيبه للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين”.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية بعض الصور التي تجمع بين ليلى زاهر وهشام جمال، لتنتشر أنباء تفيد بارتباطهما، وخاصة بعدما تعاونا مؤخرا في مسلسل “في بيتنا روبوت” والذي لاقى إعجاب الكثيرين.

أعمال شاركت فيها ليلى زاهر خطيبها هشام جمال

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال
وشارك النجمة الشابة ليلى زاهر في مسلسل “في بيتنا روبوت” رفقة مجموعة من ألمع النجوم على رأسهم شيماء سيف وعمرو وهبه وهشام جمال، ومن تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

ودارت أحداث “في بيتنا روبوت”، حول الذكاء الاصطناعي وأهميته من خلال مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي من خلال شخصية “يوسف”، لتنقلب حياته وحياة عائلته مع قيام أحد الأشخاص المنافسين له بتصنيع روبوتات أخرى.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

شائعة ارتباط ليلى أحمد زاهر وتيام مصطفى قمر


طاردت ليلى أحمد زاهر قبل إعلان خبر خطوبتها رسميًا من الفنان هشام جمال، العديد من الشائعات حول حياتها الشخصية، لعل أبرزها هو خطوبتها من تيام مصطفى قمر، وأخرى تفيد بارتباطها بابن الفنانة ماجدة زكي وكمال أبورية، لتنفي تلك الشائعات حينها.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال