المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

هشام جمال: صورة قراءة فاتحته على ليلى أحمد زاهر تم تسريبها دون علمي

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر
خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

كشف الفنان هشام جمال عن أن صورة الاحتفال بقراءة فاتحته على الفنانة ليلى أحمد زاهر تم تسريبها دون علمه.

هشام جمال وليلى زاهر

وقال هشام جمال خلال لقائهما مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "الخطة كانت إن قراءة الفاتحة تبقى مقتصرة على أسرتها وأسرتي فقط، وليلة قراءة الفاتحة كلمت ليلى وفهمت إن في تحضيرات بتحصل، وقالت إنها حاجات بسيطة وشوية أكل وتظبيط لشكل المكان".

 

وأضاف: "بدون الدخول في تفاصيل في حد من اللي ليلى حبيبتي جابتهم صور في البيت بدون إذن ونزل الصورة على تيك توك، وظهر إنه بيت أحمد زاهر من الصور والخبر انتشر".

هشام جمال وليلى زاهر

وتابع: " قراءة الفاتحة دي حاجة خاصة جدا، وساعة الخطوبة كنا هنعلن لكل الناس".

هشام جمال وليلى زاهر

يذكر أن الفنان أحمد زاهر كشف أن الموعد المحتمل لإتمام خطبة ابنته ليلى لهشام جمال هو الصيف المقبل، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج ET بالعربي.

وكان أحمد زاهر احتفل بقراءة فاتحة ابنته ليلى على الفنان هشام جمال في أجواء عائلية، تمهيدا لإتمام خطبتهما.

هشام جمال وليلى زاهر

ونشر أحمد زاهر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور الاحتفال بقراءة الفاتحة، بحضور زوجته وملك شقيقة ليلى، وابنتي أحمد زاهر الصغيرتين.

هشام جمال وليلى زاهر

وكان هشام جمال وليلى زاهر نشرا عبر حسابيهما في موقع إنستجرام صور قراءة الفاتحة، وكتب هشام في التعليق: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا. من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير".