المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

بعد حذفها من يوتيوب ... شيرين عبد الوهاب تغني ”كدابة” لحسام حبيب قبل حفلها في بيروت

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

في تصرف عجيب من النجمة شيرين عبد الوهاب، ظهرت خلال استعداداها لحفلها في لبنان وهي تغني أحدث أغاني طليقها حسام حبيب "كدابة" التي تم حذفها مؤخرا من موقع YouTube.

ظهرت شيرين في العديد من فيديوهات الكوافير طوني المندلق عبر تطبيق TikTok وهي تغني "كدابة"، وسألته قبل التصوير إن كانت ستغني "كدابة"، وبدأت بعدها في الغناء لتكشف أنها تحفظ الأغنية بالفعل.

وكان موقع YouTube حذف أغنية "كدابة" للفنان حسام حبيب بعد مرور 5 أيام على إطلاقها، بسبب الاتهامات التي وجهها الملحن محمد شفيق لحسام حبيب وصناع أغنيته "كدابة" باقتباس مذهب الأغنية من أخرى أنتجها لمحمود عز منذ شهر تقريبا، وحملت اسم "بياعة".

وقد أصدرت شيرين عبد الوهاب أغنية "الدهب" مؤخرا، والتي تتضمن الكلمات "لفيت الدنيا ورجعتلي تبوس على يدي"، ووصفها الشاعر تامر حسين بأنها "أغنية قصف الجبهات".

شيرين عبدالوهاب في أولى ليالي سعودية مصرية

كانت شاركت شيرين عبدالوهاب مؤخرا في حفل «ليالي سعودية مصرية»، وقدمت خلال الحفل مجوعة من الأغاني المميزة، الذي أقيم بـ دار الأبرا المصرية، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وأقيم وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة.

حفل شيرين في بيروت

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلها المؤجل في بيروت مساء السبت 24 فبراير الجاري.

شيرين عبد الوهاب
واختارت شيرين عبد الوهاب فستانا أسود اللون من خامة الشبك المطرزة بالترتر، الأسود والفضي، مع وجود مساحات كبيرة في التصميم الأصلي للشبك تكشف عن الجلد، من تصميم دار Tom Ford، ولكن شيرين تغلبت على هذه الأجزاء الشفافة عند البطن والرجل بتبطينها باللون الأسود.

شيرين عبد الوهاب

يصل سعر الفستان إلى 8904 جنيه استرليني أي ما يعادل 277 ألف جنيه مصري

شيرين عبد الوهاب

وخلال الحفل غنت شيرين أغنيتها الشهيرة "صبري قليل" التي احتلت تريند تطبيق TikTok مؤخرا، وأغنية "يا بتفكر يا بتحس"، و"بحبك يا لبنان" لفيروز.

وكانت شيرين قبل الحفل ظهرت في فيديو من تصوير الكوافير طوني المندلق وهي تغني "كدابة" أحدث أغاني طليقها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

وقد أصدرت شيرين عبد الوهاب أغنية "الدهب" مؤخرا، والتي تتضمن الكلمات "لفيت الدنيا ورجعتلي تبوس على يدي"، ووصفها الشاعر تامر حسين بأنها "أغنية قصف الجبهات".