المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

ميرهان حسين على ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق: ماما قالت لي تستاهلي أحسن

ميرهان حسين وشيرين عبدالوهاب
ميرهان حسين وشيرين عبدالوهاب

شغلت أخبار النجمة ميرهان حسين العاطفية اهتمام جمهورها بعد خروح العديد من الشائعات والأقاويل حول ارتباط خطيبها السابق بالنجمة شيرين عبد الوهاب.

ميرهان حسين تتحدث عن خطيبها السابق

وجاوبت ميرهان حسين على سؤال صريح حول شعورها بعد ارتباط خطيبها بشيرين عبد الوهاب، قائلة: "معرفش مين حبيب مين؟ ومعرفش مين بيعمل إيه؟ أنا هاتكلم عن نفسي

ميرهان حسين وشيرين عبدالوهاب

أنا كان بقالي سنة مخطوبة وكان الفرح المفروض في فبراير ومحصلش نصيب، أنا تمام وده نصيب ومفيش حق عايزة أخده خالص

خطيب شيرين عبدالوهاب

وأؤمن إن الطيبين للطيبات وكل شيء في الدنيا نصيب ومش شرط حاجة أكون عايزاها في وقت معين تكون هي الصح ليّا و"عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم".

اعتزال ميرهان حسين

وقالت ميرهان حسين في تصريحات صحفية، أن خبر اعتزالي أكثر من مرة كانت مجرد شائعة، ولكني بالفعل اعتزلت الفن مرة واحدة فقط بعد شعوري بالإحباط وعدم التقدير من صناع الدراما والسينما، لكني لمست بعد قرارها حب زملائها لها في الوسط الفني.

ميرهان حسين
يذكر أن ميرهان حسين تنتظر عرض مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة وتقدم دور محامية.

وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

ومسلسل "الذنب" بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

شيرين عبدالوهاب

وكانت ميرهان حسين أكدت سعادتها بالتعاون لأول مرة مع الفنان هانى سلامة من خلال مسلسل "الذنب" وأضافت أنها تجسد في المسلسل شخصية "سميرة"، وهي محامية تجمعها مشاهد كثيرة برفقة هاني سلامة، الذي وصفته بالفنان الخلوق، حيث يدور العمل في إطار تشويقي.

خطيب شيرين عبدالوهاب

وينتمى مسلسل "الذنب" الى نوعية 10 حلقات فقط، المسلسل من بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصرى، محمد القس، وآخرين، والقصة لشاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "الونش"، الذي شاركت في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمى جمال، منة فضالي، إيهاب فهمى إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.