المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند الفن

مفاجأة.. شيرين عبدالوهاب تستعد للزواج بعد انفصالها عن حسام حبيب ب 15 يوم وميرهان حسين كلمة السر

شيرين عبدالوهاب وميرهان حسين
شيرين عبدالوهاب وميرهان حسين

دائما ما تفاجئنا شيرين عبدالوهاب بتصرفاتها أو حتى تصريحاتها التي لا تخلو دائما من المفاجآت ولكن هذه المرة أثارت الضجة في السوشيال ميديا بسبب حبيبها الجديد بعد أسبوعين من انفصالها عن حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب والطبيب تامر سليم

وكشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبدالوهاب حقيقة ارتباطها بطبيب بشري بعد أشهر معدودة من انفصالها عن المطرب حسام حبيب، زوجها السابق.

شيرين عبدالوهاب وتامر سليم
وقال المصدر: قد تعلن شيرين هتعلن زواجها بطبيب قريبًا.. بعد تعرفها عليه في دبي، موضحًا أنها وجدت في تامر شخصية مختلفة تماماً ولديه القدرة على الاحتواء والتفاهم معها، حيث نجح في وقت قصير أن يرتبط بها بعلاقة قوية.

حبيب شيرين عبدالوهاب الجديد

عادت شيرين عبدالوهاب من جديد للأضواء بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب بقصة حب جديدة تجمعها بطبيب نساء مصري.

شيرين عبدالوهاب

وظهر هذا الطبيب رفقتها في حفلها الأخير الذي أقيم في كوكاكولا أرينا دبي احتفالا برأس السنة 2024، رفقة الفنانة نجوى كرم والفنان جورج وسوف.

من هو الدكتور تامر سليم ؟

الطبيب المصري الذي ظهر مع شيرين، هو تامر سليم، وهو طبيب أمراض نساء مصري، وكان سببا رئيسيا في انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب.

بل أن الطبيب تامر سليم كان مرتبط من الفنانة المصرية ميرهان حسين، وتم خطبتهما لفترة ما دامت ما يقرب من 8 أشهر وكانا يستعدان للزواج.

تامر سليم وميرهان حسين

ولكن الطبيب المصري أنفصل عن ميرهان قبل الزواج بعضة أسابيع، وهو الأمر الذى جعل الفنانة المصرية تعلن اعتزالها بسبب حالتها النفسية.

كشف مقربون من شيرين عبدالوهاب لـ «بيبول ميدل إيست» أن شيرين تعرفت عليه قبل طلاقها بعدة أسابيع، وعلى أثره طلبت الطلاق.

أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد انفصالها

ومنذ أن انفصلت من حسام حبيب، أصبحت تظهر معه في المناسبات العامة والخاصة وأول ظهور رسمي له كان ضمن حفل رأس العام.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ولكن حتى الآن لم تفصح ميرهان حسين عن أي سبب من أسباب انفصالها عن الطبيب المصري لدرجة أن هناك من يردد بأن شيرين عبدالوهاب هي سبب ذلك الانفصال.

وأصبح تامر سليم يرافق شيرين في جميع حفلاتها، وكان آخرها حفلها الذي أقيم في دبي.

ميرهان حسين

وأكدت المصادر، أن شيرين بدأت في إدخال الطبيب تامر سليم في محيط أصدقائها ومطربيها ونجوم الوسط الفني، وظهر ذلك جليًا في ترحيب الفنانة اللبنانية نجوى كرم حينما هنأتها على علاقتهما الجديدة قائلة: ألف ألف مبروك على الجو الجديد.