المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

حسن الرداد يحمل كفنه ويدخل في صراع مع أحمد زاهر في برومو مسلسل ”محارب”

مسلسل محارب
مسلسل محارب

نشر الفنان حسن الرداد برومو مسلسل "محارب" الذي ينافس به في دراما رمضان 2024.

حسن الرداد

يبدأ الإعلان مع صوت حسن الرداد وهو يتحدث عن والدته وأنها كانت أهم شيء في حياته، مع عرض لقطات سريعة تكشف عن تعرض والدته لحادث سير ووفاتها.

ويظهر في الإعلان أن ابن عائلة ثرية والديه ماجد المصري ونرمين الفقي هو المتسبب في مقتل والدة حسن الرداد، وتحاول أسرته إنقاذه حتى لا يتلقى أي عقاب.

مسلسل محارب

ونرى حسن الرداد في مواجهة أحمد زاهر وتحدي كبير بينهما ويبدو أن هناك صراع كبير.

كما نرى حسن الرداد يسافر إلى الصعيد ويذهب إلى عائلة كبيرة هناك ليقدم كفنه في خطوة منه لمحاولة أن يتخلص من ثأر عليه.

أحمد زاهر

كما يتزوج حسن الرداد من ناهد السباعي، التي تظهر في لقطة من الإعلان تحاول الانتحار.

مسلسل "محارب" من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.


يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان فيلم "بلوموندو" بطولة النجم حسن الرداد، ويشاركه في العمل ميرنا نورالدين و محمود حافظ و هاجر احمد و انجي وجدان و محمد محمود و سماء ابراهيم ، وعدد من النجوم كضيوف الشرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى.

حسن الرداد

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر ان يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته راسا على عقب.

أحمد زاهر ومسلسل محارب

ويواصل احمد زاهر تصوير أحداث دوره بالمسلسل حيث اوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده بالعمل الذي يجسد فيه دور محامي يدخل في صراع مع حسن الرداد خلال الأحداث.

حسن الرداد

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد طرحت البرومو الرسمي لمسلسل "محارب" بطولة النجم حسن الرداد، والمقرر عرضه على شاشات المتحدة في رمضان المقبل، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير، واحتوى البرومو على صراعات وأكشن وقتل والدة حسن الرداد وصراع بين الرداد وأحمد زاهر.

قصة مسلسل محارب

وتدور الأحداث حول في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

حسن الرداد

مسلسل محارب هو عمل (اجتماعى تشويقى) مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.