المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

عروسة تترك الزفة لالتقاط صورة مع أحمد العوضي في شارع المعز: سابت الفرح وراحت تتصور

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يواصل الفنان أحمد العوضي، تصوير مشاهده ضمن مسلسله الجديد حق عرب، في شارع المعز، والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم لعام 2024.

وتصادف وجود أحد الأفراح بالشارع خلال تصوير مشاهد المسلسل، وحرصت العروس على ترك الزفة من أجل التقاط صورة مع أحمد العوضي في شارع المعز.

أزمة أحمد العوضي الصحية

وعلى جانب آخر، تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية مفاجئة مؤخرًا، خلال تصوير أحد مشاهد مسلسله حق عرب، حيث كشف مصدر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقة الفنان أحمد العوضي، أول الحاضرين إلى مستشفى السلام الدولي، من أجل زيارة العوضي والاطمئنان على حالته الصحية.

أحمد العوضي

زيارة ياسمين عبد العزيز

على جانب آخر، كشف أحمد العوضي تفاصيل زيارة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى، حيث قال في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج يحدث في مصر: رغم إننا متطلقين لما سمعِت إن أحمد تعب في التصوير، بعتتلي قالتلي أنت كويس.

أحمد العوضي

وأضاف أحمد العوضي: هي أول واحدة قولتلها.. ولما روحت المستشفى لقيتها داخله عليا ومسابتنيش لحظة، وده مش جديد عليها، وأنا حبيتها عشان هي بنت أصول وفيه بينا احترام وأصل وده مستغربتوش منها، وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي.

أحمد العوضي

يشار إلى أن مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان، وتحت قيادة المخرج إسماعيل فاروق، وضم العديد من الفنانين مع أحمد العوضي منهم: وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، دينا فؤاد، أحمد عبد الله محمود، محمد علاء، سلوى عثمان، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري.