المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

ما هي آخر كلمات ياسمين عبدالعزيز قبل طلاقها من أحمد العوضي بساعات

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل طلاقها بساعات على خاصية الاستوري بموقع الصور «إنستجرام»: «إن المسرف في الحب دائما خسران».

حديث ياسمين عن الحب

وأعلنت ياسمين عبدالعزيز عن خبر انفصالها من النجم أحمد العوضي عبر «فيس بوك»، ليرد عليها الأخير بتأكيد خبر الطلاق.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
وقالت ياسمين عبدالعزيز عبر ستوري «إنستجرام»، أمس، في آخر كلمات نشرتها قبل الطلاق يوم عيد ميلادها: «أكبر درس تعلمته في حياتي إن المسرف بالطيبة والحب دائما خسران»

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان انفصالهما رسميا، إذ تزوجا الثنائي في 2020.وفي نهاية ديسمبر الماضي

خبيرة أبراج تتوقع انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

انتشر فيديو لـ ليلي عبد اللطيف خبيرة الأبراج، تقول خلاله إن عام 2024 سيشهد انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ولكن وقتها سخرت ياسمين من حديثها، ونشرته عبر حسابها على "انستجرام"

خبيرة ابراج ليلى عبداللطيف

معلقة عليه: "بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب"، وفي نفس التوقيت علق العوضي على نفس الفيديو، قائلا: "كذب المنجمون ولو صدقوا وانا مبشغلش بالي بالحاجات دي ".

وكان العوضي احتفل منذ ساعات قليلة بعيد ميلاد النجمة ياسمين عبد العزيز، الذي يصادف اليوم الموفق 16 يناير، ونشر صورة تجمعه به عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا عليها: "كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح".

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بإعلانها خبر طلاقها رسميا من الفنان أحمد العوضي في يوم الاحتفال بعيد ميلادها.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

احتل الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما أعلنا انفصالهما رسميًا بشكل مُفاجئ لجمهورهما، وذلك بعد ساعات قليلة من احتفال الأخير بعيد ميلادها، وتمنى لها عامًا سعيدًا، وجاء الخبر بمثابة صدمة لجمهورهما وأعربوا عن صدمتهم بكلمة «مستحيل».

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وكتبت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، قائلة: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير».

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

كان الخبر صادما لجمهورها خاصة أن أحمد العوضي احتفل بعيد ميلادها ووجه لها رسالة تهنئة لوجوده خارج مصر لعرض فيلمه "الإسكندراني" في دبي.

شائعات ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتصدران التريند دائما بأخبارهما بداية من من الشائعات التي انتشرت عن وجود علاقة بينهما بعد مشاركتهما في مسلسل "لآخر نفس" 2019 إلى أن أعلنا الارتباط رسميا.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ويبدو أن يوم عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز دائما ما يشهد الإعلان عن أخبار مهمة ففي عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز عام 2020 ظهرت مع أحمد العوضي مما زاد من شائعات ارتباطهما قبل أن يتم الإعلان رسميا.


بدأت قصة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من خلال ظهورهما معا في كواليس مسلسل "لآخر نفس" ثم حضوره عيد ميلادها مما زاد من الشائعات.

شقيق ياسمين عبدالعزيز

بعدها شن وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز هجوما عليها بسبب كثرة الشائعات عنها.

ليعلن أحمد العوضي في 4 مارس 2020 ارتباطه بياسمين عبد العزيز كتب تعليقا عليها "بحبك يا ياسمين"وقامت ياسمين عبد العزيز بنشر نفس الصورة مع نفس التعليق "بحبك يا أحمد".

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

واستمر الدعم والغزل بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، إلى أن أعلن أحمد العوضي في مايو 2020 رسميا زواجهما بعدما قام بتغيير الحالة الاجتماعية على Facebook إلى متزوج

أول تعليق من أحمد العوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز

وعلق الفنان أحمد العوضي على خبر انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلا عبر «فيس بوك»: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير» .