المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

بعد توقع طلاقهما، ليلى عبد اللطيف تكشف جديد ياسمين عبد العزيز وعلاقتها بالعوضي

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تحدثت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي مؤخرًا وصدق توقعاتها بوقوع هذا الانفصال.

جديد ياسمين عبدالعزيز

ليلى عبداللطيف

وعن ما إن كانت ياسمين ستعود إلى العوضي قالت: كل ما أستطيع قوله بإحساسي إن ياسمين لن تعيش حياتها وحدها وسيدق الحب بابها قريبًا، وستنجب طفلًا.. كيف ومتى العلم عند الله".

وأضافت في تصريحات تليفزيونية: "ياسمين إنسانة حساسة ولا تستطيع أن تعيش بدون عاطفة والحب سيدق بابها قريبًا".

خالد الجندي يعلق على تنبؤ ليلى عبداللطيف

وفي وقت سابق علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على حالة الجدل التي حدثت خلال الساعات الماضية، بسبب طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، خاصة بعد توقع إحدى خبيرات الأبراج هذا الطلاق منذ فترة سابقة.

ياسمين عبدالعزيز
وكانت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، تنبأت بانفصال الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث توقعت خبيرة الأبراج مع مطلع العام خبر طلاق ياسمين والعوضي في 2024، أو 2025 على أقصى تقدير.

وأشار عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس، إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم، لم يكن يعلم الغيب، ولو كان هناك بشر يعلم الغيب لكان النبي أولى بذلك.

ياسمين عبدالعزيز والعوضي

ومن جانبه أكد الشيخ رمضان عبد الرازق، الداعية الإسلامي، أن القرآن الكريم، نفى علم الرسول للغيب، بدليل قول الله عز وجل "وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ ۚ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ".

كما أوضح أشرف الفيل، الداعية الإسلامي، أن القرآن الكريم صوّب للنبي صلى الله عليه وسلم، بعض المواقف التي أخذ النبي فيها قرارًا، عن طريق الوحي.