المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

هيفاء وهبي بفستان قصير ومفتوح في عرض Louboutin في باريس

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حرصت النجمة هيفاء وهبي على حضور عرض أزياء louboutin ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

هيفاء وهبي

واختارت هيفاء وهبي فستانا قصيرا من الأمام وبذيل طويل من الخلف ومفتوح من تحت الصدر، ومصنوع من المخمل والدانتيل، من تصميم نيكولا جبران.

هيفاء وهبي

في سياق آخر، أعلن المنتج السينمائي أنور البعثي عن بدء تصوير فيلم "أرض جنهم"، بطولة هيفاء وهبي، وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي، وذلك في حي المقطم بالقاهرة.

هيفاء وهبي

وتدور أحداث فيلم "أرض جهنم" في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في فترة التسعينيات، وتقدم هيفاء وهبي شخصية جديدة تفاجئ الجمهور.

هيفاء وهبي

من المتوقع أن يستغرق تصوير الفيلم ما بين 4 إلى 6 شهور، خاصة أن التصوير سيكون في عدة دول وهي مصر، ولبنان، وفرنسا، ومن المفترض أن يتم عرض الفيلم في مصر والدول العربية في نهاية 2024.
يذكر أن هيفاء وهبي شاركت في بطولة فيلم "رمسيس باريس" مع مصطفى خاطر، محمد سلام، حمدي المرغني، محمد ثروت، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

هيفاء وهبي

كما شاركت هيفاء وهبي في فيلم "أشباح اوروبا"، مع أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، وياسر الطوبجي، والفيلم من تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول زوجة تنجب 6 توائم ويضطر زوجها لبيع 3 منهم بسبب الفقر، وعندما تعلم الزوجة تقرر ترك زوجها والسفر للخارج وتتوالى الأحداث والصراعات بين الأشقاء.

هيفاء وهبي