المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

هيفاء وهبي بفستان قصير في باريس.. سعر الإطلالة يتخطى 100 ألف دولار

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

خطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار، بإطلالتها المثيرة للجدل، التي شاركت بها جمهورها ومتابعيها خلال تواجدها في باريس.


نشرت هيفاء وهبي صورا جديدة لها من إحدى السهرات في باريس، مرسلة قبلاتها للجمهور.

هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي بفستان قصير بتنورة منتفخة ورقبة عالية من تصميم العلامة التجارية PACO RABANNE، يصل سعره إلى 100 ألف دولار

ونسقته مع حقيبة صغيرة بطراز Bucket Bag من العلامة التجارية Rabanne أيضا، يصل سعرها إلى 50 ألف دولار

هيفاء وهبي

ونسقت الإطلالة على حذاء برقبة عالية جلدي أسود اللون مرصع بالأحجار عند الأصابع المدببة، من تصميم ALEXANDRE VAUTHIER، يصل سعره إلى 1065 يورو، أي ما يعادل 35 ألف جنيه مصري

ومؤخرا، طرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية "وصلتها"، من كلمات محمود عبدالله ومن ألحان الراحل محمد النادي.

هيفاء وهبي

في سياق آخر، أعلن المنتج السينمائي أنور البعثي عن بدء تصوير فيلم "أرض جنهم"، بطولة هيفاء وهبي، وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي، وذلك في حي المقطم بالقاهرة.

وتدور أحداث فيلم "أرض جهنم" في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في فترة التسعينيات، وتقدم هيفاء وهبي شخصية جديدة تفاجئ الجمهور.

هيفاء وهبي

من المتوقع أن يستغرق تصوير الفيلم ما بين 4 إلى 6 شهور، خاصة أن التصوير سيكون في عدة دول وهي مصر، ولبنان، وفرنسا، ومن المفترض أن يتم عرض الفيلم في مصر والدول العربية في نهاية 2024.

هيفاء وهبي تستعد لأحدث أعمالها «جوري»
من ناحية أخرى تستعد الفنانة هيفاء وهبي لتصوير فيلمها الجديد الذي حمل اسم «جوري»، مع محمود الليثي، وكريم عفيفي

حذاء هيفاء وهبي.

ونشرت هيفاء وهبي صورة من الطائرة مع فريق عمل الفيلم على حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: «جوري فيلم جديد للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف 2024».