المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

نجوم

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

فادي إبراهيم
فادي إبراهيم

رحل صباح اليوم عن عالمنا الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عمر ناهز 67 عاما، بعد صراع مع المرض.

وكان فادي إبراهيم نقل إلى العناية المركزة في المستشفى التي كان يتلقى بها العلاج ودخل في غيبوبة منذ 3 أيام

فادي ابراهيم

وتدهورت صحة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بداية يناير الماضي، بسبب إصابته بمرض السكري الذي أدى إلى بتر إحدى قدميه.

وكان فادي إبراهيم تعرض لوعكة صحية في نوفمبر الماضي ودخل إلى المستشفى وطالبت نقابة الممثلين في لبنان بالتبرع بالدم له.

فادي ابراهيم

وتدهورت حالته الصحية بعدما أصيب بالتهاب بالدم نتيجة غسيل الكلى، وأصبح مهددا بخسارة أعضاء أخرى في جسده، بحسب موقع الفن اللبناني.

كما أكدت تقارير صحفية أن علاج فادي إبراهيم تكلفته باهظة ويحتاج لمساعدات مالية.

من هو فادي إبراهيم ؟

وفادي إبراهيم فنان لبناني مواليد 13 أبريل 1956 لأب لبناني وأم أسترالية.

فادي ابراهيم

بدأ التمثيل في فرقة الكشافة المدرسية التي كانت تنظم مسرحيات واسكتشات، عام 1979، وشارك في فرقة ناصر مخول الفولكلورية في مسرحيات "الخير لقدام" ومسرحية الأطفال "حكاية ستي ام فؤاد".

أول مسلسلاته كان "المتوحش" عام 1980 وقدم فيه شخصية أجنبي لملامحه الأجنبية، وبعدها شارك في العديد من الأعمال منها "حكاية كل بيت" و"مع الأطباء العرب" و"السهام الجارحة" و"البحث عن صلاح الدين" و"امرأة من ضياع".

فادي ابراهيم

تلقى على يد المخرج رشيد علامة الإلقاء ومخارج الحروف، حصل على شهرة كبيرة من خلال مسلسل "العاصفة تهب مرتين".

إلى جانب التمثيل عمل كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان عمل أيضا كماكيير وسافر إلى برلين للمشاركة في دورات للتجميل للمحترفين، كما خاض تجربة الإخراج في عملين.

فادي ابراهيم

شارك في عدد من الأعمال المصرية منها "فرقة ناجي عطا الله"، "تحت الأرض" وكان آخر أعماله مسلسل "التحدي السر".