المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

يسرا: بكيت لما عرفت خبر اعتزال عادل إمام

يسرا  وعادل إمام
يسرا وعادل إمام

كشفت الفنانة يسرا عن رد فعلها عندما سمعت خبر اعتزال الفنان عادل إمام خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، مشيرة إلى أنها لم تتمالك دموعها مع عرض كلمته خلال الحفل بعد تكريمه.

وقالت يسرا إنها بكت خلال الحفل لسببين الأول لتكريمه هذا التكريم الخاص في الحفل، والثاني لأنها لم تتصور أن عادل إمام سيعتزل ويبتعد عن الفن وعن جمهوره، لأنه يحب ويعيش من أجل الفن

يسرا  وعادل إمام

وتابعت يسرا متحدثة عن عادل إمام مشيرة إلى أنه كان يبتعد لفترات لكنه يعود مرة أخرى بعمل لذا شعرت بحزن وكأن قطعة من قلبها خرجت من مكانها.

وأكدت يسرا أن من حق عادل إمام أن يرتاح بعد سنوات طويلة من العمل، وأنه لن يبتعد عن جمهوره لأن أعماله ستظل دائما بين جمهوره يشاهدها ويردد أشهر الكلمات التي قالها.

لبلبة تعلق على اعتزال الزعيم

من جهتها، أشارت النجمة لبلبة : "بكيت من شدة سعادتي بتكريمه في الحفل، فأنا كمان جمهوره قبل أن أقف أمامه وأسعد دائما في كل مرة نقدم فيها عملا معا، ولكن في الوقت نفسه شعرت بالحزن على فكرة اعتزاله الفن وابتعاده عن الأضواء

وكما قالت يسرا هو من حقه أن يرتاح، ولكن من حبنا له نتمنى ألا يبتعد، فعادل عشرة طويلة وحلوة، ولا أعتقد أنه ضايقني أو كان هناك شيء ما جعلني أغضب منه طول مشواري الفني معه".

يسرا  وعادل إمام

وأوضحت أن دخلوها لعالم الدراما التلفزيونية لأول مرة كان عن طريق الزعيم خلال مسلسل "صاحب السعادة"، قائلة: "هو أول واحد دخلني التلفزيون والدراما، ولما طلبني أول مرة في التلفزيون في صاحب السعادة، ما رفضتش لأني واثقة فيه، وهو قالي زي ما نجحنا مع بعض في السينما هننجح في الدراما".

اعتزال عادل إمام

بعد رحلة من العطاء امتدت لمدة 6 عقود، تم الإعلان عن اعتزال زعيم الكوميديا عادل إمام بعد مشوار طويل حافل بالأعمال الفنية المبهرة بين السينما والدراما والمسرح، وهو ما أكده أولاده المخرج رامي إمام والممثل محمد إمام، أثناء تكريم الزعيم خلال حفل "جوي أووردز" Joy Awards في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

عادل إمام

وكان المخرج رامي إمام قال خلال حفل Joy Awards إن والده النجم عادل إمام قرر أن يرتاح ويستمتع بوقته مع أحفاده ويعتزل الفن بعد رحلة طويلة من العطاء والأعمال الفنية الناجحة.

يذكر أن آخر أعمال النجم عادل إمام كان مسلسل "فالنتينو" في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎