المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

إطلالات النجوم في العرض الخاص لفيلم ”السيستم”..بسنت شوقي بالبدلة ونسرين طافش بفستان قصير

أبطال فيلم السيستم
أبطال فيلم السيستم

أقيم العرض الخاص لفيلم "السيستم" من بطولة طارق لطفي، أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، محمود البزاوي، راجية محمود، رندة جبر، يارا عزمي، أحمد فهيم.

أبطال فيلم السيستم

وحضر فريق عمل الفيلم منهم الفنانة نسرين طافش، الفنانة رانيا منصور، الفنانة ميس حمدان، الفنان محمد علي رزق، إلى جانب عدد من النجوم الذين حرصوا على الحضور وتهنئة صناع الفيلم على طرحه بالسينمات منهم الفنان شادي شامل والتقطوا عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للعرض الخاص.

أبطال فيلم السيستم

وتواجد الفنان محمد فراج لدعم زوجته بسنت شوقي، بالإضافة إلى شقيتها داليا شوقي.

فيلم السيستم

أبطال فيلم السيستم

يعد فيلم "السيستم" أولى تجارب المخرج أحمد البنداري في السينما، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالرومانسية، وهو مأخوذ من فيلم "هيتش" للنجم الأمريكي ويل سميث.

أبطال فيلم السيستم


فيلم "السيستم" يدور في إطار كوميدي حول رجل يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية وعدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه ليساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة، ويشارك ببطولة الفيلم الفنان طارق لطفي والفنان أحمد الفيشاوي، تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

أبطال فيلم السيستم
ويجسد أحمد الفيشاوي خلال أحداث العمل شخصية "وحيد الحكيم"، ويشاركه البطولة كل من ميس حمدان، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

يذكر أن أحمد الفيشاوي احتفل الشهر الماضي بانطلاق عروض فيلمه "عادل مش عادل".

أبطال فيلم السيستم

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المغنية نوال صاحبة أغنية "مخاصماك" والتي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي وحصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع YouTube.