المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

بعد ظهورها بفستان الفرح.. مي سليم تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

مي سليم وأحمد الفيشاوي
مي سليم وأحمد الفيشاوي

تسببت صورة نشرها الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" وقد ظهر خلالها وهو يجلس في "الكوشة" بجانب الفنانة مي سليم وهي ترتدي فستان زفاف في إثارة الجدل حول زواجهما

حقيقة زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي

خاصة أن الفيشاوي لم يعلّق على الصورة بأي كلمة، وهو ما دفع عدداً كبيراً من الجمهور للسؤال عمّا إذا كانت الصورة حقيقية أم أنها من عمل فني.

مي سليم وأحمد الفيشاوي

"لها" توجهت بالسؤال الى مي سليم التي ضحكت في البداية وقالت إن هذه الصورة عرّضتها لموقف محرج بحيث إنها تلقت بعد نشرها العديد من التهاني على الزواج.

وقالت مي: "الصورة من فيلم جديد بنصوّره دي الوقتي واسمه "بنقدّر ظروفك"، والموضوع لم يخرج عن هذا الإطار ولو في حاجة أنا هاخبيها ليه؟".

مي سليم وأحمد الفيشاوي

أوشكت الفنانة مي سليم، على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجيدد «بنقدر ظروفك»، الذي يشاركها فى بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، وظهرت خلال مشاهد الفيلم بفستان زفاف.

مي سليم: لا أمانع الزواج مرة أخرى

أوضحت «سليم»، أنها لا تمانع من تكرار تجربة زواجها من جديد، لكنها تنتظر الحب الذي تشعر معه بالأمان، لافتة إلى أن النصيب له موعد، لكنها لا تمانع المبدأ، مشددة على أن ابنتها «لي لي»، تتمنى ذلك أيضًا، وتشعر بالسعادة لسعادتها، قائلة: «أنا ولي لي صحاب وقريبين جدًا من بعض.. وهتفرح لما تلاقينى مبسوطة».

مي سليم وأحمد الفيشاوي

قالت الفنانة مي سليم إنها تفاجأت من التهنئة التي تلقتها بعد نشر صورها بفستان الزفاف مع الفنان أحمد الفيشاوي، وانتشار خبر زاوجهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت مي سليم، في تصريحات خاصة على هامش احتفالية تصوير فيلمها “بنقدر ظروفك”، الذي تشارك في بطولته مع أحمد الفيشاوي، إن الصورة من كواليس التعاون السينمائي بينهما.

وأشارت مي سليم، إلى أنها تفاجأت بمباركات الجمهور لها، قائلة "مصر كلها باركتلي وكلمة مبروك فتحت نفسي.. ولو في أي حاجة في حياتي هقولكم وتفرحولي".

أحداث وأبطال فيلم بنقدر ظروفك


وتدور أحداث فيلم «بنقدر ظروفك»، فى إطار رومانسي اجتماعي كوميدي، حول بطل العمل الذي يسعى لبناء وطنه ومستقبله، ويواجه العديد من التحديات والصعوبات للزواج من حبيبته، حيث تجمعه قصة حب، وتكلل بالزواج من الفنانة مي سليم خلال الأحداث.

مي سليم وأحمد الفيشاوي