المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

محمد حماقي ينشر صورة من لقاء ابنته فاطمة بميسي.. والجمهور يتفاعل معه

محمد حماقي
محمد حماقي

اصطحب النجم محمد حماقي ابنته الوحيدة فاطمة لمباراة نجوم الهلال والنصر السعودي ضد فريق انتر ميامي، لمشاهدة لاعبهما المفضل ليونيل ميسي.

ونشر حماقي صورة لابنته فاطمة وهي ترتدي تي شيرت فريق انتر ميامي وتقف بجانب ميسي، وعلق كاتبا: "تومي وليو".

يستعد النجم محمد حماقي لإحياء أول حفل غنائي له في العام الجديد 2024 في المملكة العربية السعودية.

محمد حماقي

ونشر محمد حماقي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الملصق الدعائي الحفل، الذي يقام في جدة الجمعة 2 فبراير المقبل.

وطرحت الجهة المنظمة تذاكر حفل محمد حماقي في جدة، وتبدأ أسعارها من 450 ريالا سعوديا (3,702 جنيه).

من ناحية أخرى، أعلن محمد حماقي عن المواعيد الجديدة لجولته الغنائية في أمريكا الشمالية، والتي تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

تداول رواد التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة جديدة للفنان محمد حماقي تجمعه مع أبنته فاطمة والمستشار تركي آل الشيخ، وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر نجلته على السوشيال ميديا.

محمد حماقي وابنته فاطمة

فوجيء محبي النجم محمد حماقي بنشر صورة له مع ابنته الوحيدة فاطمة، بصحبة المستشار تركي آل شيخ.

والتقطت الصورة في المقصورة الرئيسية لمباراة نجوم الهلال والنصر ضد فريق إنتر ميامي، وهي مباراة تواجد فيها نجم الفريق ميسي، وحضر المباراة حماقي مصطحبا معه ابنته.

فاطمة ابنة محمد حماقي

وانقسم رواد السوشيال ميديا، عن من تشبه فاطمة ابنة محمد حماقي لوالدها ام والدتها، وقال إحداهما «شبه ابوها في العينين والباقي »، «القمر دي ما شاء الله اسمها جميل»، «نسخه من مامتها جميله اوي».

محمد حماقي وزوجته
الصورة الأولى لفاطمة محمد حماقي على انستجرام


وكان الفنان محمد حماقي قد نشر في وقت سابق عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور “اإستجرام” صورة معبرة عن وصول إبنته الأولى “فاطمة”،

وظهر النجم حماقي في تلك الصورة وهو يحمل مولودته الأولى “فاطمة” في حديقة منزله ويتحدث في الهاتف.

وكتب معلقًا عليها “My time with the little one ❤️❤️”، وتفاعل معه عدد كبير من زملائه بالوسط الفني.


زواج محمد حماقي

يُذكر أن محمد حماقي تزوج من نهلة الحاجري، وهي سيدة أعمال مصرية، من خارج الوسط الفني وتنحدر من عائلة ثرية مقيمة بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة؛ وأقيم حفل الزفاف في عام 2011، ولكنهما أعلنًا طلاقهما لمدة عامين، ليعلنا عودتهما من جديد في 2016، وأنجبا ابنتهما الوحيدة (فاطمة).
محمد حماقي وزوجته

حفل محمد حماقي


وكانت أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد حماقي، على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني، وبدأت أسعار تذاكر الحفل من 450 ريال سعودي.

محمد حماقي وزوجته

ويستعد محمد حماقى لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 2 فبراير القادم فى جدة، وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.