المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

بنوك وتمويل

”بنك القاهرة” مشاركاً في فعاليات الشمول المالي احتفالاً بعيد الفلاح

بنك القاهرة
بنك القاهرة


"بنك القاهرة" مشاركاً في فعاليات الشمول المالي احتفالاً بعيد الفلاح

انطلاقا من حرص بنك القاهرة على دعم وتعزيز جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي وتزامناً مع الاحتفال بعيد الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2024، يشارك بنك القاهرة في فعاليات الشمول المالي من خلال تقديم العديد من المزايا والعروض لعملائه.

يقدم بنك القاهرة طوال فترة الحملة باقة متنوعة من المزايا والعروض من أبرزها الترويج لحسابات الشمول المالي "وفـــــــر" والتي تتميز بفتح الحساب مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب، وكذلك بدون مصاريف إصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر، مع التمتع بالاشتراك المجاني في خدمة الانترنت والموبايل البنكي وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً وكذلك إصدار محفظة قاهرة كاش للأفراد مجاناً.

بالإضافة الى العرض المميز لعملاء قروض متناهي الصغر وهو الاعفاء من المصاريف الإدارية للعملاء الجدد أصحاب الانشطة اليدوية والحرفية، تجارة الأدوات والمعدات الزراعية، تجارة الأعلاف والحبوب وقروض الجرار الزراعي. كما ايضاً نقدم لهم مجاناً اصدار حسابات الشمول المالي للنشاط الاقتصادي أصحاب الحرف اليدوية، وعملاء المشروعات متناهية الصغر والشركات الغير مكتمل مستنداتها.

هذا ويحرص البنك طوال مدة الحملة على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالعديد من المواقع الخارجية خاصة بمحافظات الوجه القبلي ومنها بنى سويف، سوهاج، أسيوط، قنا والاقصر ومحافظات الوجه البحري ومنها كفر الشيخ والشرقية،

موضوعات متعلقة