المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

ظهور الراحل جميل برسوم وحمادة هلال يواجه العالم السفلي و ”قزح” ملك الجن ... أبرز لقطات برومو ”المداح

حمادة هلال
حمادة هلال

كشف النجم حمادة هلال عن الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل "المداح أسطورة العودة"، الذي يخوض به الموسم الرمضاني المقبل.

وجاء الإعلان حافلا بمشاهد لمواجهات صابر المداح مع قوى العالم السفلي من الجن، والذي يظهر له بأشكال متعددة متسببا في تدمير مادي ومعنوي للمحيطين به والأماكن التي يتواجد فيها.

ومن بين الآثار المدمرة التي يتعرض لها صابر بسبب مواجهته مع الجن، ظهر في البرومو في مشهد غرق، وفي مشهد آخر أثناء تعرض طائرة يستقلها لحريق أحد محركاتها، بالإضافة إلى ظهور ملك الجن قزح (فتحي عبد الوهاب)، الذي يقوم برفعه في الهواء في لقطة من البرومو، ويعلن أن الحرب بينهما لن تكون سهلة.

تضمن البرومو ظهور عدد من الفنانين المشاركين في مسلسل "المداح أسطورة العودة"، ومنهم الفنان جميل برسوم الذي رحل عن عالمنا مؤخرا، وفتحي عبد الوهاب، ودياب، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وتامر شلتوت، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، ومحسن محيي الدين، ومي سليم، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات البرومو.

يأتي الجزء الرابع من "المداح" استكمالًا لنجاح الأجزاء الثلاثة السابقة من العمل، والعمل يعد من أعمال الإثارة والتشويق والرعب، وانضم للمسلسل مجموعة فنانين آخرين لم يظهروا في الأجزاء السابقة مثل الفنان دياب والفنان فتحي عبد الوهاب، كما تعود الفنانة سهر الصايغ في دور مليكة، وهي الجنية التي عادت لتُحارب بطل العمل.

ويضم مسلسل المداح 4، بجانب حمادة هلال نخبة من الفنانين من بينهم خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.