المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

ريانا وشاروخان وسلمان خان يشاركون في حفل ما قبل الزواج لابن أغنى رجل في آسيا

موكيش أمباني
موكيش أمباني

يستعد موكيش أمباني، الملياردير الهندي، لإحياء حفل زفاف ابنه خلال صيف 2024، ولكن الاحتفالات بدأت مبكرا!

كشفت المواقع أن حفل الزواج الذي يعد الأغنى في العالم ستمتد احتفالاته لمدة 5 أشهر، وبدأت بالفعل مراسم الاحتفال في الأول من مارس بحضور عدد كبير من النجوم لحفلات ما قبل العرس الرسمي، تخللها مشاركة العروسين بإطعام أكثر من 50 ألف شخص فقير في مدينة جامناجار، مسقط رأس أمباني وموقع مصفاة النفط الأهم المملوكة من قبله.

تواجدت النجمة ريانا في حفل خاص من ضمن الاحتفالات بزواج ابن موكيش أمباني، وقدمت عددا من الأغاني الشهيرة لها، خلال العرض، وجهت التحية للعريس وخطيبته راديكا ميرشانت، قبل أداء أغنية We Found Love.

وانتشرت العديد من الأخبار التي تفيد أن ريانا تقاضت 6 مليون دولار مقابل الغناء في هذا الحفل.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت فيديوهات لعدد من نجوم الهند وهم يرقصون في الحفل، ومن بينهم أمير خان وسلمان خان وشاروخان.

وفقا لموقع مجلة "فوربس" الاقتصادية، موكيش أمباني هو الشخص الأكثر ثراء في قارة آسيا، وتعتبر شركته Reliance Industries، في مجال الطاقة والبتروكيماويات، من التكتلات الضخمة، وتصل إيراداتها السنوية 100 مليار دولار وتشمل نشاطات تتنوع بين التكرير والتجزئة وصولا إلى الخدمات المالية والاتصالات.

ومن المقرر أن يتزوج أنانت أمباني، 28 عامًا، صديقته راديكا ميرشانت، وهي ابنة فيرين مرشانت، الرئيس التنفيذي لشركة الأدوية الهندية الشهيرة Encore Healthcare، ورائدة الأعمال شيلا ميرشانت.