المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد معاناة مع المرض عن عمر ناهز 86 عاما

حلمي بكر
حلمي بكر

أعلن محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، وفاة الموسيقار حلمي بكر، عن عمر يناهز 86 عاما، بعد معاناة مع المرض، وبعد دخوله أحد مستشفيات الشرقية.

وخلال الفترة الماضية، أثارت الأزمة الصحية للموسيقار حلمي بكر حالة من الجدل، بعد تردد أخبار عن صعوبة الوصول إليه، وانتشار شائعة اختطافه ومعاملته معاملة سيئة من قبل زوجته سماح القرشي.

حلمي بكر

وفي أول تعليق له على الشائعة، قال حلمي بكر في مداخلة مع برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل عبر قناة "صدى البلد 2":"أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها إيه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق".

وأضاف الفنان حلمي بكر: "أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجه تخليني بإني أنشغل بالتعليق عن اللي بيحصل".

حلمي بكر

وتابع حلمي بكر: "مش هقعد أتكلم في الوقت ده عن المطربين وغيره".

واختتم حلمي بكر المداخلة قائلا: "الجمهور بيطمّن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي".

حلمي بكر

يذكر أن السيدة سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، ردت خلال مداخلة مع "كلمة أخيرة" على هذه الاتهامات، موضحة أن الزيارة ليست ممنوعة عن حلمي بكر كما تردد في الفترة الأخيرة

وعانى حلمي بكر منذ ديسمبر الماضي من وعكة صحية كبيرة، تسببت في عدم قدرته على الحركة وملازمته الفراش، خاصة بعد اتهامه مدير أعماله بالاستيلاء على حوالي مليوني جنيه من أمواله.