المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

شيرين رضا تظهر بإصابة في قدمها بـ”معكم” مع منى الشاذلي

شيرين رضا
شيرين رضا

تحل الفنانة شيرين رضا وأبطال مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وظهرت شيرين رضا في البرنامج تستخدم العكاز بعد تعرضها لإصابة في قدمهان وقالت منى الشاذلي إنها تعرضت لإصابة عمل.

ويتحدث أبطال مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني عن كواليس المسلسل وأصعب المشاهد، ومواقف عديدة تعرضوا لها خلال التصوير، والمشاهد التي تم إعادتها أكثر من مرة.

شيرين رضا

وشهدت أحداث الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" تطورات عديدة للشخصيات منها شخصية "هند" وتقدمها أميرة أديب التي أصبحت مشهوره ولديها عدد كبير من المتابعين، ويساعدها "طاهر" أسامة الهادي في إدارة أعمالها.

أما "أروى" آية سليم و"علي" يوسف الكدواني، فتشاجرا بسبب رفضه لعملها مع شخص كان معجبا بها مما تسبب في فسخ خطبتهما.

شيرين رضا

يتكون مسلسل "وبينا ميعاد 2" من 40 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

شيرين رضا

يعرض مسلسل "وبينا ميعاد 2" من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء عبر قناة dmc وتعرض حلقة عبر منصة watch it قبل العرض على التليفزيون.

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل "وبينا ميعاد" حول عائلتين؛ هما عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، وعائلة (نادية) التي طلقها زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف تعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.