المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

حنان: أتمنى ألبس الحجاب مرة ثانية وطول عمري ملتزمة بالصلاة

حنان
حنان

كشفت المطربة حنان عن رغبتها في العودة لارتداء الحجاب مرة أخرى، مؤكدة أنها كانت ملتزمة بالصلاة طول الوقت.

وقالت حنان خلال لقائها مع الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "الحجاب أكيد فرض وحاجة جميلة جدا، لكن في ناس كثيرة لا تقدر عليه مش أنا لوحدي".

حنان

وأضافت: "أنا لبست الحجاب 5 سنين وكنت تركت الغناء، وبعدها حسيت إني غير قادرة على الحجاب، رغم إني كنت مش راجعة للغناء".

أوضحت حنان أن زوجها السابق شجعها على عدم ارتداء الحجاب قائلة: "اللي خلاني آخد القرار زوجي في ألمانيا، وأنا لا أرمي اللوم عليه القرار كان قراري".

حنان

وتابعت: "أنا قلت ما لا يدرك كله لا يترك كله، وأنا غير قادرة على الحجاب، لكن طول عمري وأنا ملتزمة بالصلاة".

يذكر أن حنان حلت مؤخرا ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث تحدثت عن كواليس زواجها من الفنان سامح الصريطي.

حنان

وقالت حنان في الحلقة التي كان سامح الصريطي أيضا ضيفها من "صاحبة السعادة": "لأول مرة أعيش حالة إني أقول لنفسي أنا بحب ده وعايزة ده، وبقيت أحبه أكثر بعد زواجنا، لإني لقيت فيه كل الحاجات اللي كنت أسمع عنها".

وكان سامح الصريطي أكد خبر زواجه من المطربة حنان.

حنان وسامح الصريطي

وكشف سامح الصريطي أنه تزوج من الفنانة حنان في الفترة التي سبقت شهر رمضان الماضي.

وأشار سامح الصريطي إلى أنه فضل أن يحافظ على خصوصية علاقته بحنان وزواجه منها بعيدا عن الإعلام، وعبر عن سعادته بتهنئة الجمهور له وأمنياتهم لهما بالسعادة.