المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

سيرين عبد النور بفستان أحمر بفتحة جانبية طويلة سعره 12 ألف جنيه في احتفالها بعيد ميلادها

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد ميلادها وأقامت حفلا كبيرا حضره عائلتها وأصدقائها.

سيرين عبد النور

وأطلت سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة احتفالا بعيد ميلادها بفستان أحمر طويل بأكمام طويلة، مغ فتحة جانبية كشفت عن ساقها، وفتحات من منطقة الصدر والبطن.

والفستان من خامة الجيرسيه من RAYANE BACHA وسعره 380 دولار أي 12 ألف جنيه.

سيرين عبد النور

وكتبت سيرين عبد النور تعليقا على الصور: "مع تقدمي في العمر اليوم، أشعر بالامتنان لهبة الحياة والأشخاص الرائعين الذين أستطيع مشاركة حياتي معهم. عيد ميلاد سعيد لي".

على جانب آخر، كشفت سيرين عبد النور عن عن رأيها في تقديم مشاهد القبلات في المسلسلات، وهو الأمر الذي تكرر مؤخرا خاصة في النسخ العربية من المسلسلات التركية.

سيرين عبد النور

وقالت سيرين عبد النور في لقاء مع قناة "الإمارات نيوز" عن فكرة تقديم مشهد قبلة في مسلسل: "كممثلة لا يوجد لدي مشكلة بالنسبة لي الممثل يختار هل يقدم هذه المشاهد أو لا، لكن أنا لا أحب أن أقدم مشاهد جريئة أولا لأن زوجي فريد لا يحب هذه المشاهد، وحتى قبل زواجي والدي لا يحب هذه التفاصيل".

سيرين عبد النور

وتابعت سيرين عبد النور متحدثة عن الجرأة في الأعمال التي تم عرضها مؤخرا: "الفن في حد ذاته جريء ولا بد من تقديم قصص جديدة للجمهور، والمشاهد هو من يختار أي عمل سيشاهده

واليوم لدينا أشخاص كثيرة تختلف آراؤهم، هناك من يحب الأكشن وهناك من يحب الرومانسي والفنان عليه أن يقدم كل شيء، هناك من يحب القصص الجريئة سواء في المواضيع أو بالتمثيل".

جديد سيرين عبدالنور

وعن جديدها كشفت سيرين عبد النور إنها صورت مسلسل يحمل اسم "النسيان" لا تعرف إن كان سيعرض في رمضان أم لا، يتكون من 15 حلقة ويشارك فيه عدد من نجوم سوريا ولبنان، ومن بطولة قيس الشيخ نجيب وندى أبو فرحات.