المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

هشام ماجد وأسماء جلال يعانيان للعثور على مساعدة لرعاية أطفالهما ... أبرز لقطات برومو ”أشغال شقة”

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

كشفت منصة "شاهد" عن الإعلان التشويقي لمسلسل "أشغال شقة"، المقرر عرضه على شاشتها خلال شهر رمضان المقبل، ويقوم ببطولته النجمان هشام ماجد وأسماء جلال مع مجموعة من النجوم والفنانين وضيوف الشرف.

مسلسل أشغال شقة

تتفجر الكوميديا خلال البرومو بسبب الصعوبات التي يواجهها الزوجان "حمدي" و"ياسمين" (هشام ماجد وأسماء جلال)، بعد خوض تجربة إنجاب التوائم، الأمر الذي يضطرهما للاستعانة بمساعدة لرعاية المنزل، وهو ما جعل البعض يشبه فكرة المسلسل بفيلم "صباح الخير يا زوجتي العزيزة" من بطولة صلاح ذو الفقار ونيللي.

مسلسل أشغال شقة

وبالطبع لن تكون مهمة العثور على المساعدة المناسبة سهلة، وسيمثل لقاء حمدي وياسمين بكل مساعدة تجربة لها تحدياتها الخاصة التي تفجر المواقف الغريبة والطريفة.

وظهر في البرومو عدد من أبطال مسلسل "أشغال شقة" والفنانين المشاركين به، وفي مقدمتهم أسماء جلال وهشام ماجد، وشيرين في دور والدة هشام ماجد، وسلوى محمد علي في دور والدة أسماء جلال، وأيضا مصطفى غريب، انتصار، إيمان السيد، نهى عابدين، وأنعام سالوسة، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات البرومو.

مسلسل أشغال شقة

يذكر أن الفنان أحمد محارب كشف لموقع "في الفن" في تصريحات خاصة ملامح دوره في مسلسل "أشغال شقة" قائلا: "أقدم دور (رجب) وهو زوج (فايزة) التي تقدمها الفنانة مي كساب".

وأكمل: "نظهر سويا أنا ومي كساب (رجب وفايزة) كضيفي شرف وبطلي حلقتين من حلقات العمل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة، ويشارك به عدد كبير من ضيوف الشرف".

مسلسل أشغال شقة

تدور أحداث مسلسل "أشغال شقة" حول طبيب شرعي (هشام ماجد) يعيش حياة تعيسة مع زوجته المذيعة "ياسمين" التي تلعب دورها أسماء جلال، إلى أن يحدث شيء يغير من حياتهما، ويشارك في بطولته: مصطفى غريب، وسلوى محمد علي، تأليف: شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.