المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الأخبار

البنك الزراعي: توزيع أجهزة كهربائية على 300 أسرة ضمن جهود المسؤولية المجتمعية

البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى


وجه خالد بدر، الرئيس التنفيذي للتخطيط ومجموعة الاتصال المؤسسي بالبنك الزراعي، التحية للقوات المسلحة المصرية، لتقديمها كافة سبل الدعم للأسر الأولى بالرعاية ووقفها بجانب الشعب المصري.

وأضاف خالد بدر، في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، سعدنا بالمشاركة في مبادرة المنطقة الشمالية العسكرية، لتوزيع الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، على الأسر الأكثر احتياجا في 4 محافظات وهم: “كفر الشيخ والإسكندرية والغربية والبحيرة”، وساهمنا في دعم أكثر من 300 أسرة

https://youtu.be/GXgnMujxCOc

تابع الرئيس التنفيذي للتخطيط ومجموعة الاتصال المؤسسي بالبنك الزراعي، دورنا في تعزيز المسؤولة المجتمعة واجب وطني، ونتعهد بالاستمرار في هذا الدور، وهناك خطوات مهمة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء.

يأتى ذلك استكمالًا لجهود البنك الزراعي المصري في توزيع المساهمات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً ضمن مبادرة قوافل الخير التي اطلقها البنك مع بداية شهر رمضان المبارك.

كانت القوافل قد واصلت مسيرتها لتجوب 11 محافظة جديدة خلال الأيام القليلة الماضية هي البحيرة والغربية وكفر الشيخ والمنوفية وقنا وسوهاج ودمياط وبني سويف وأسيوط والمنيا والفيوم، وبذلك يبلغ عدد المحافظات التي استهدفتها قوافل الخير 22 محافظة، واستفاد منها عشرات الآلاف من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا لتوفير احتياجاتهم الأساسية من السلع والمواد الغذائية، وتخفيف العبء عنهم خلال الشهر الفضيل.

يأتي ذلك في إطار المسئولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري للمساهمة في دعم الأسر الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية، ومساندة جهود الدولة لتوفير الحماية الإجتماعية لتلك الفئات ومساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة.

أطلق البنك الزراعي المصري قوافل الخير بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ضمن استراتيجية البنك للمسئولية المجتمعية والتي تستهدف مد قاعدة الحماية الاجتماعية والوصول لأكبر عدد ممكن من الأسر الأكثر احتياجاً بالمناطق المحرومة والنائية في كافة أنحاء الجمهورية لتوفير احتياجاتهم الاساسية وتحسين مستوى معيشتهم لتوفير حياة كريمة للجميع.

تعمل قوافل الخير على توفير السلع والمواد الغذائية للمستحقين سواء بتوزيع كراتين رمضان أو قسائم شراء مواد غذائية الصادرة من مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع وزارة التموين تسلم للمستحقين ليقوموا بصرف المواد الغذائية وفقا لاحتياجاتهم من أي مجمع استهلاكي يتبع الشركة القابضة للمواد الغذائية.