المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

كواليس قبض مباحث الآداب على سوزي الأردنية بتهمة التعدي على قيم المجتمع

سوزي الاردنية
سوزي الاردنية

ألقت السلطات المصرية القبض على البلوجر سوزي الأردنية خلال تواجدها في دائرة شرطة الساحل في القاهرة.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة عن تفاصيل مأمورية القبض علي البلوجر سوزي الأردنية، مؤكدا إن مأمورية من رجال مباحث الآداب نجحت في ضبط المتهمة خلال تواجدها رفقة أحد أصدقائها بدائرة قسم شرطة الساحل في القاهرة

سوزي الاردنية

ومازالت المتهمة قيد التحقيقات أمام نيابة المطرية حيث محل سكنها.

وجاء القبض على سوزي في أعقاب نشرها لفيديو تم اتهامها بعده بانتهاك حرمة الحياة الخاصة وسبّ والدها على الهواء، بالإضافة إلى استغلال شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق الأرباح وزيادة المشاهدات فضلا عن ترويجها لمقاطع فيديو مخلة بالآداب العامة.

سوزي الاردنية

وظهرت سوزي في الفيديو وهي تتشاجر مع والدها وتتهمه بسرقة أموالها، وانتشر الفيديو الذي كان مليئا بألفاظ خارجة وخادشة للحياء، وهو نفس فيديو "اه الشارع اللي وراه"، وظهرت بعدها مع والدها يعلنان تصالحهما.

تهم سوزي الاردنية

وأفادت البلوجر، أثناء التحقيق، بأنها لم تقصد نشر الفجور والفسق حين رددت عبارة "آه في الشارع اللي وراه"، وآتت بحركات وإشارات منافية للآداب، وقصدها من نشر الفيديوهات تحقيق أرباح تتقاضاها بالدولار.

سوزي الاردنية

وطلبت النيابة التحفظ على المضبوطات التي كانت بحوزة المتهمة، ممثلة في هاتفين محمولين وجهاز لاب توب، وفحصهم من قبل خبير بإدارة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية لبيان ما بهم من معلومات وفيديوهات، إضافة إلى فحص المقاطع المصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم استدعاء والد البلوجر، وقال خلال التحقيقات أنه ليس له أي علاقة بها وما تقوم به، وأضاف: "مكنتش أعرف أصلًا إنها فاتحة لايف".