المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

دينا الشربيني تروي قصة حلم مزعج يراودها منذ الصغر وماذا قال لها الطبيب النفسي

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن الأمنية التي تحلم بتحقيقها، لتبقى كذكرى مرتبطة بها بعد رحيلها عن عالمنا.


وقالت الفنانة دينا الشربيني: "كنت بحلم إني ورقة وبقع من آخر دور في العمارة وسألت دكتور نفسي وقال لي إن ده خوف من اللي جاي، وأنا فعلًا شخصية بتخاف من المستقبل".

دينا الشربيني

وأضافت: "كنت متوقعة إني أفقد أهلي وكل ما أفكر في الموضوع ده أنهار وأهلي بالنسبة لي حاجة كبيرة".

وعن تأثير التمثيل في حياتها عبرت قائلة: "التمثيل بيخليني أخرج من دنيتي وأروح في حتة تانية غير حياتي".

أكتر أغنية تحبها دينا الشربيني


وعن أكثر أغاني الحب التي تحبها، اختارت دينا الشربيني أغنية «ب فتحة با بحبك» للفنان عمرو دياب.

دينا الشربيني وعمرو دياب

وكشفت عن رغبتها في الزواج وتكوين أسرة، أوضحت أنها ترى الزواج نصيب، ولا يجب أن يكون مجرد قرار عادي، قائلة: «في ناس بيتزوجوا علشان هما لازم يتزوجوا، لكن الزواج المفروض يكون إحساسك أن الشخص اللي معاك تقدر تكمل لنهاية عمرك، وتكون معاه عيلة وأولاد، وتكون متأكد أنه الإنسان الصح».

دينا الشربيني وعمرو دياب

وعن شخصيتها، قالت إنها شخصية متسرعة، لدرجة التعبير عن شعورها بالحب تجاه الطرف الآخر دون تردد، قائلة: «الحب حاجة حلوة، إحساس حلو، مش شرط حب شخصي».

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "سولد أوت - كامل العدد" المذاع عبر قناة CBC: "نفسي لو ربنا قدرني أفتح دار أيتام، تفضل بعد لما أبقى مش موجودة في الدنيا".

دينا الشربيني

وردا على سؤال هل تفكر في إنجاب العديد من الأطفال، على غرار الشخصية التي تلعبها في مسلسل "كامل العدد"، قالت دينا الشربيني: "كان نفسي يبقى عندي 6 أولاد، وأنا لسه صغيرة جدا".

رأى دينا الشربيني في الزواج

وأضافت موضحة رأيها في الزواج: "الجواز حقيقي نصيب، مش جواز وخلاص علشان لازم نتجوز، الجواز حد تعيش معاه للأبد، وتعمل معاه عيلة وأولاد، لازم أبقى متأكدة مليون في المية".

دينا الشربيني وعمرو دياب

علاقة دينا الشربيني بوالدها

علاقة فريدة من نوعها جمعت الفنانة المصرية دينا الشربيني بوالدها الراحل، لدرجة تدفعها إلى التواصل معه عبر الهاتف رغم وفاته قبل نحو 10 أشهر.

دينا الشربيني تحدثت عن تلك العلاقة في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي المصري محمود سعد، مؤكدة أن والدها الراحل يمثل لها كل شيء، فهو الأب والأخ والصديق، وفي حال كانت تزوجت وأنجبت كان والدها سيكون بمثابة الابن بالنسبة إليها.

دينا الشربيني

واعتذرت الفنانة المصرية إلى والدتها الراحلة، بسبب الكيفية التي تتحدث بها عن والدها، مشيرة إلى كونه اعتاد على قراءة النصوص الفنية التي تعرض عليها قبل حتى أن تقرأها هي، وكان دائما يوجهها برفض الأدوار أو قبولها.

علاقة غير طبيعية

كما أكدت دينا الشربيني أن أصدقاءها كانوا يخبرونها أن علاقتها بوالدها علاقة غير طبيعية، وعبرت عن دهشتها من ظهورها في لقاء تلفزيوني، وهي تتحدث عن والدها بصيغة الغائب، مشيرة إلى كونها مازالت حتى الآن ترسل إليه رسائل صوتية على هاتفه.

دينا الشربيني

وكشفت الفنانة المصرية أنها تشعر بكونها تظلم والدتها بسبب حديثها بهذه الطريقة عن والدها، خاصة أن والدتها كانت الطرف الذي يحدث التوازن في العلاقة داخل المنزل، فكان عليها كأم رفض بعض الأمور في بعض الأوقات.دينا الشربيني

دينا الشربيني تحدثت خلال المقابلة عن رغبتها في إنشاء دار أيتام، وكذلك رغبتها في الزواج وإنجاب 6 أبناء دفعة واحدة، وهو حلم من أحلام حياتها.

يذكر أن دينا الشربيني تشارك في السباق الدرامي الرمضاني 2024 بالجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، مع شريف سلامة، أحمد جمال سعيد، جيسيكا حسام، صدقي صخر ونخبة من النجوم، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

دينا الشربيني

ومسلسل "كامل العدد" الجزء الأول من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي ونخبة من النجوم. تأليف يسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.