المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الأوبرا تكشف سبب انسحاب محمد الحلو من حفل 100 سنة غناء

محمد الحلو
محمد الحلو

أصدرت دار الأوبرا المصرية بيان بشأن اعتذار المطرب الكبير محمد الحلو عن عدم المشاركة فى الحفل الأول من مشروع 100 سنة.

قالت دار الأوبرا المصرية في بيانها،أنها ليست طرفا فى هذا الخلاف وليس لها أي صلة به، مؤكدة أن أبوابها مفتوحة دائما لجميع المبدعين والفنانين.

محمد الحلو
الجدير بالذكر أن محمد الحلو أعلن عدم مشاركته فى أولى حفلات مشروع 100 سنة غنا الذى يقام مساء اليوم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

سبب انسحاب محمد الحلو

ونشر الحلو فيديو له أعرب فيه عن استيائه بسبب عدم قيامه بالبروفات الخاصة للحفل، مؤكدا أنه حضر إلى مكان البروفة مساء أمس الثلاثاء وكان من المفترض أن يقوم بعمل بروفة على أغنية لا مش أنا اللى أبكي للراحل محمد عبد الوهاب

محمد الحلو

واكتشف الحلو أن الطبقة التى يقدمها الأوركسترا طبقة “واطية جدا” يطلق عليها الطبقة النسائية فطلب من المايسترو هشام جبر تغيير الطبقة إلا أنه رفض تغييرها.

وأضاف الحلو أنه ظل متواجدا فى مكان البروفة حتى الساعة الواحدة صباحا إلا أن أعضاء الفرقة أصيبوا بالإرهاق الشديد بسبب كثرة البروفات ورفضوا عمل بروفة الأغنية التى يقدمها على المسرح وهو ما أدى إلى اعتذاره عن المشاركة مساء اليوم.

المطرب الكبير محمد الحلو، أعلن انسحابه في مقطع فيديو، نشره عبر الجروب الخاص بمحبيه، وقال: "كنت أستعد للمشاركة مع حبيبي وأخويا الأستاذ علي الحجار

محمد الحلو

لتقديم أغنية (مش أاللى ابكي) للأستاذ محمد عبد الوهاب، وفوجئت في البروفة الأخيرة مساء أمس، أن المايسترو، سمه هشام جبر، يريد أن أقدمها بطبقة نسائية، أقل وأضعف من طبقة صوتي، وظللت حتى الواحدة صباحا انتظره لضبط الطبقة، قبل أن يقول لي للأسف مش هقدر اشتغل".

محمد الحلو

وأضاف الحلو: "أنا أعتذر لصديقي وحبيبي علي الحجار، وأسف مش هقدر أشترك في الحفل".

المطرب علي الحجار، وقع اختياره على مجموعة من الأغاني، التي قدمها موسيقار الأجيال، في فترات زمنية مختلفة، على أن يتم التنقل من فترة إلى أخرى، من خلال رؤية درامية، من تأليف الكاتب أيمن الحكيم، وإخراج مسرحي للمخرج الكبير عصام السيد، وأداء الفنان محمد عادل.