المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

تنصيب محمد رمضان سفيرا للإتحاد الافريقي لكرة القدم ””كاف””

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF، تنصيب الفنان محمد رمضان سفيرا رسميا له.

وقال رمضان تعليقا على خبر تنصيبه: "تشرفت وسعدت بتنصيبي سفيرا للإتحاد الإفريقي لكرة القدم - كاف".

محمد رمضان سفيرا للكاف

محمد رمضان

وكان محمد رمضان، قد شارك في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار، وقدم الأغنية الرسمية للبطولة وشاركه في غنائها النيجيرية يامي آلايد والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.

وقال محمد رمضان، في تصريحات سابقة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، عن مشاركته بالأغنية الرسمية: "الحمد لله رب العالمين أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا.

محمد رمضان ومحمد صلاح

وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر".

وانطلقت بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار يوم 13 يناير 2024 وتستمر حتى 11 فبراير 2024.

وسبق وظهر محمد رمضان فى عدة مناسبات للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، وآخرها حفل افتتاح كأس الأمم الجارية فى كوت ديفوار، وحفل اختيار أفضل لاعب فى القارة السمراء والذى أقيم فى المغرب قبل انطلاق البطولة.

محمد رمضان

وتحدث رمضان عن مشاركته فى حفل افتتاح البطولة بشهر يناير الماضى، وقال في تصريحات تليفزيونية أنه فخور للغاية بتمثيل مصر في محفل قاري كبير، وأن كرة القدم تربط الشعوب وكذلك الفن، وأنه قام مؤخراً بعمل أغنية عبر إحدى الشركات الأمريكية الرائدة في الموسيقى، ومن خلالها تلقى الدعوة ليكون متواجدا في حدث كبير، وأنه سيكون في حفل ختام البطولة.

محمد رمضان

وأوضح محمد رمضان أن اختياره جاء وفقا للعديد من المعايير، وأنه سبق له عمل أغنية مع مطرب كونغولي وآخر نيجيري؛ بسبب ميوله نحو المحيط القاري، ويعتبر ذلك نجاحا له كمغنٍ وممثل.

محمد رمضان
على جانب آخر، انضمت الفنانة رزان الجمال لفيلم "أسد أسود" مع محمد رمضان.

فيلم "أسد أسود" من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، وأحمد عبد الحميد.

محمد رمضان

وحكى محمد رمضان خلال مداخلة هاتفية مع قناة "الإخبارية السعودية" عن الفيلم قائلا: "بحضر لفيلم "أسد أسود" بنصور 60% منه في المملكة العربية السعودية و 40% منه في مصر، دا تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار".

محمد رمضان

يذكر أن آخر أفلام محمد رمضان كان "ع الزيرو" مع نيللي كريم، أروى جودة و تدور أحداث الفيلم حول الملقب بـ(دراجون)، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.