المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

نبيل علي ماهر: بفكر أغير اسمي لجميل بسبب مسلسل ”حالة خاصة”

نبيل علي ماهر
نبيل علي ماهر

تحدث الفنان نبيل علي ماهر عن مدى تفاعل الجمهور مع شخصيته "جميل" في مسلسل "حالة خاصة"، مازحا أنه قد يغير اسمه من "نبيل" إلى "جميل".

نبيل علي ماهر في حالة خاصة

نبيل علي ماهر

قال نبيل علي ماهر: "بفكر أروح أغير اسمي في الشهر العقاري أخليه جميل لأن كل الناس بتقابلني في الشارع تقولي جميل لدرجة إن أنا نسيت اسم "نبيل" دة".

وأضاف نبيل علي ماهر: "رد الفعل عظيم الحقيقة ومفاجئ بالنسبة لي وبشكر ربنا عليه ويا رب يدومها يا رب، أنا مبسوط قوي قوي".

نبيل علي ماهر

مسلسل "حالة خاصة" من أعمال Watch it الأصلية، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

ويلعب نبيل علي ماهر دور "جميل"، الصديق الوحيد لـ "نديم"، وتعرف عليه حين دخل الأخير لمكتبة الأول أثناء طفولته وطلب أن يقرأ جميع الكتب المعروضة.

نبيل علي ماهر

ويعرض حاليا في السينمات لـ نبيل علي ماهر فيلم "أنف وثلاث عيون" من بطولة ظافر عابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، نورا شعيشع ومن تأليف وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، وهو مأخوذ عن رواية إحسان عبد القدوس ذات نفس الاسم".

من هو نبيل علي ماهر ؟

هو الموسيقار نبيل علي ماهر

من مواليد القاهرة في 8 أغسطس 1954.

كون أول فرقة مع بعض الأصدقاء عام 1970 باسم «بلاس 5»، بعدها التحق بالكونسرفتوار، بعد حصوله على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة، لكنه لم يكمل دراسته بالكونسرفتوار.

نبيل علي ماهر

الموسيقار نبيل علي ماهر، زوج الفنانة المعتزلة ميرفت أبو عوف، إحدى عضوات فرقة الـ4M.

صديق مقرب للفنانة يسرا

قدم العديد من الألحان لمجموعة من أفضل الأفلام، مثل فيلم عمر وسلمى بـ«أجزائه الثلاثة» فيلم «خطة جيمي»، «الدادة دودي»، «أنا مش معاهم»، «مرجان أحمد مرجان»، والمسلسلات «نور الصباح»، «تامر وشوقية» وغيرها، أما المسرحيات، أبرزها «عفروتو»، «قصة الحي الشرقي».

كما شارك بالموسيقي التصويرية، في عدد من حلقات الفوازير التي اشتهر بها، نيللي وشيريهان ثم نادين ثم فوازير أبيض وأسود لمحمد هنيدي ودينا وأشرف عبد الباقى وعلاء ولي الدين.