المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

توائم .. صورة أنغام وابنة عمتها تحصد تفاعلًا كبيرًا بسب الشبه بينهما

انغام
انغام

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صورة للفنانة أنغام، وقد حصدت تفاعلًا كبيرًا بسب الشبه الكبير بينها وبين السيدة التي ظهرت معها، حيث بدو كالتوائم.

صورة أنغام وابنة عمتها

حيث ظهرت أنغام في الصورة وهي تحتضن سيدة تشبهها كثيرًا تبين أنها ابنة عمتها.

انغام  وابنة عمها
آخر حفلات أنغام

من المقرر أن تشارك أنغام النجم فؤاد عبد الواحد حفل جماهيري، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، وذلك يوم 8 فبراير من الشهر الجاري، وقد روجت أنغام للحفل من خلال نشر بوستر الحفل عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة : "جمهور الكويت الحبيب، أشوفكم يوم ٨ فبراير في الكويت أرينا".

انغام

كما أحيت مؤخرًا أنغام حفلًا غنائيًا يوم 25 من شهر يناير الحالي على مسرح أبو بكر سالم بمشاركة المطرب تامر عاشور تحت عنوان حوار أنغام وتامر عاشور.

قدم كل من تامر عاشور وأنغام حفلًا غنائيًا ممتعًا استمر حوالي 4 ساعات بموسم الرياض، قدما خلاله عدد من الأغاني المشتركة والمنفردة لكل منهما.

حفل انغام وتامر عاشور

انغام
وأحيت الفنانة أنغام مؤخرًا حفلًا غنائيًا بعنوان «حوار غنائي» مع الفنان تامر عاشور على مسرح أبوبكر سالم، في نهاية شهر يناير الماضي 2024، وقدما سويًا عدد من الأغاني، إلى جانب تقديم كلًا منهما عدد من أغانيهما منفردًا، وشهد الحفل حضور جماهيري ضخم ولاقت الأغاني تفاعل الحضور.